U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

باي بال يتحول من بنك إليكتروني إلى بنك مصرفي متكامل


           باي بال يتحول من بنك إليكتروني إلى بنك مصرفي متكامل

يبدو أن باي بال PayPal تبحث للتوسع لتصبح شيء أقرب إلى بنك حقيقي، فوفقا لتقرير نشر في وول ستريت جورنال فقد بدأت الشركة في طرح المزيد من الخدمات المصرفية التقليدية للعملاء، بما في ذلك بطاقات السحب الآلي المتوافقة مع أجهزة الصراف الآلي، وتحصيل الراتب المباشر، وإيداع الشيكات.
ووفقا لذات الصحيفة فالشركة قامت بشراكات مع العديد من البنوك الصغيرة في الولايات المتحدة الأمريكية التي يمكن أن توفر تلك الخدمات. 
ومن ثم، فإن باي بال PayPal لا تقوم بتشغيل هذه الخدمات بنفسها، وحتى الآن، يُقدم باي بال PayPal الميزات لمجموعة صغيرة من العملاء فقط ولا يوجد على ما يبدو أي رسوم شهرية أو حد أدنى من الرصيد لاستخدام الخدمات ولكن يتعين على المستخدمين دفع رسوم ATM لاستخدام الآلات غير الموجودة في شبكة PayPal ودفع أكثر من 1٪ من أي شيك يقومون بإيداعه من خلال نظام الكاميرا الذكي.
ووفقًا لبيل ريدي، مدير العمليات في باي بال PayPal ، فالشركة لا تسعى إلى استبدال البنوك التقليدية في أي وقت قريب بالخدمة الجديدة. وبدلاً من ذلك، فإنها ترغب في تقديم خيارات مصرفية للعملاء الذين لم يتمكنوا من الاستفادة منها (وهو أمر تراه الشركة أكثر أهمية في الاقتصاد الرقمي الحالي)، فيما لم يتم ذكر تفاصيل بخصوص إمكانية توسيع الخدمات إلى خارج الولايات المتحدة حتى الآن.


الاسمبريد إلكترونيرسالة