U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

أفضل و اقوى ألعاب إطلاق النار على أندرويد لعام 2019

أفضل و اقوى ألعاب إطلاق النار على أندرويد لعام 2019
تتحول ألعاب إطلاق النار الاحترافية أو التنافسية على أندرويد إلى اتجاه مستمر للألعاب المحمولة مع تطوير الألعاب وأجهزة الهواتف الذكية للوصول إلى النقطة التي يمكن من خلالها أن تقدم الهواتف تجربة لعب مثالية تمامًا، حتى بالنسبة لألعاب إطلاق النار الفردية.

وبالرغم من أن هذا الأمر ما يزال يبدو وكأنه محاولة بائسة بالنسبة إلى لاعبي الحاسب التقليديين، لكن الحقيقة هي أن ألعاب إطلاق النار المحمولة قطعت شوطًا طويلًا داخل مجتمع الألعاب المحترف.

وتمتلك ألعاب مثل PUBG Mobile و Guns of Boom دوريات رياضية إلكترونية تنافسية يمكن أن تكون مفيدة للأشخاص الذين يحبون بث الألعاب أو الحصول على عائد مادي من خلال اللعب والبطولات.

PUBG Mobile

تعد لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds المعروفة اختصارًا باسم PUBG أحدث ألعاب إطلاق النار الملحمية الواصلة إلى متجر أندرويد المسمى جوجل بلاي Google Play، حيث كان هناك الكثير من الضجة المحيطة بهذه اللعبة، والتي لا تزال تبدو وكأنها تمتد على الخط الفاصل بين النسخة التجريبية والإصدار الكامل.

ويستند أساس اللعبة حول فكرة المزج بين البقاء على قيد الحياة والاستكشاف ونبش عناصر اللعبة للبقاء على قيد الحياة مع أسلوب ألعاب الناجي الوحيد والأخير، وتتلخص فكرتها في مشاركة 100 لاعب يقفزون من طائرة حربية بدون إمدادات أو أسلحة ليبدأ الكفاح للبقاء حتى نهاية الجولة، كل اللاعبين صيادون وقتلة وضحايا، ولتفوز عليك أن تكون آخر الأحياء بعد قتل كل المحاربين، بحيث يجب على كل لاعب أن يدافع عن نفسه وينهب بسرعة المباني المجاورة.

ويمكنك اختيار اللعب وحدك ضد 99 خصماً أو أن يكون لديك شريك أو أكثر، ولا يمكنك الوقوف مكتوف الأيدي لأن منطقة اللعب تتقلص باستمرار وسوف تموت وتخسر إذا كنت خارجها، ويمكنك الاختيار بين اللعب بمنظور شخص ثالث أو اللعب من منظور شخص أول.

وهناك أيضًا نظام PUBG Mobile Royale Pass، وهو حدث موسمي يسمح للاعبين طوال الموسم باستكمال مختلف المهام والفوز بالعديد من الجوائز، وسيكون اللاعبون مؤهلين في نهاية الموسم للحصول على جوائز إضافية وفقًا لتقييماتهم الموسمية، ويمكنك الانضمام إلى الحدث مجانًا، وكلما دفعت أكثر في اللعبة ولعبت أكثر وحققت مستويات ورتب أعلى خلال الموسم، فإنه يتم توفير المزيد من التخصيص لك من خلال صناديق المسروقات المختلفة التي توفر عتاد ومعدات جديدة لشخصيتك.

ويعد الخبر السار أن PUBG Mobile مجانية تمامًا للعب على أندرويد، كما أن الترقيات التجميلية ليس لها تأثير على المهارات أو القدرات في اللعبة، والتي نمت بشكل كبير منذ إطلاقها في الربيع الماضي، وهناك الآن أربع خرائط مصممة بشكل فريد مملوءة بمساحات من البرية والمدن الصغيرة المهجورة والمجمعات العسكرية والأنفاق لاستكشافها ، والمركبات والأسلحة للنهب، والعديد من الأسرار الأخرى التي يمكن اكتشافها.
Critical Ops
ما تزال لعبة Critical Ops في المرحلة التجريبية، لكنها ما تزال تستحق تجربتها، إذ هناك ثلاث طرق للعب يجب الاختيار من بينها، بما في ذلك نزع فتيل القنابل، لعبة الموت الجماعي، لعبة البندقية، حيث يقوم اللاعب بالانتقال عبر أسلحة مختلفة في كل مرة يقتل فيها الخصم، وبالرغم من أن هذه اللعبة لا تزال جيدة، لكنها تخلط نوعًا ما بين Call of Duty: Modern Warfare و CounterStrike لخلق سيناريو أفضل، والذي يقدم رسومات رائعة وضوابط تحكم قوية حقًا، ويمكنك اللعب بشكل مجاني، مع إمكانية إجراء عمليات شراء داخل التطبيق، لكن يمكنك شراء جلود مسدساتك فقط، وطمأن المطورون اللاعبين بأن هذه اللعبة لن تكون مدفوعة الأجر مطلقًا. 
Modern Strike Online
تقدم لعبة Modern Strike Online تجربة FPS نقية عبر الإنترنت مليئة بالميزات وأنماط الألعاب التي تتوقعها من هذا النوع، إذ بمجرد التدرج قليلًا في مستويات اللعبة، فإن بإمكانك فتح جميع أوضاع اللعبة الستة، والتي تشمل كل ما قد تتوقعه بشكل مجاني، ويمكن شراء العملة داخل اللعبة من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق أو الحصول عليها عن طريق المكافآت اليومية والأقفاص وقتل الآخرين.

ويمكنك إنفاق الذهب على الأسلحة الجديدة والدروع والملحقات للشخصية، وهناك كمية لا بأس بها من التخصيصات المتاحة، مع أكثر من 30 نوع من أنواع الأسلحة المتاحة للإيجار أو الشراء، ويحتاج اللاعب أولاً إلى التوجه إلى الإعدادات لتخصيص عناصر التحكم وتخطيط الشاشة وتعديل جودة الرسومات لتحسين طريقة اللعب على الجهاز.

ويتم بشكل افتراضي جعل المسدس يطلق النار تلقائيًا بمجرد دخول العدو إلى مرمى الهدف، ويمكنك تبديل هذا الخيار، لكنه في الواقع ميزة سهلة الاستخدام عندما تستخدم أصابعك بالفعل للتنقل والنظر حولك، وهناك إعلانات متقطعة تظهر في بعض الأحيان ضمن اللعبة وتضغط عليك بشكل مستمر لإنفاق مال حقيقي، كما هو الحال مع معظم الألعاب المحمولة في هذه الأيام، لكن ذلك ليس إجباري إلى حد كبير، ويمكنك الاعتماد على الصناديق المجانية والمكافآت اليومية.
Guns of Boom
تعتبر Guns of Boom لعبة إطلاق نار ذات ألوان زاهية من منظور الشخص الأول، والتي تقدم واحدة من أنقى ألعاب إطلاق النار التنافسية على الإنترنت لنظام أندرويد، حيث تمتلك اللعبة جميع الأساسيات التي تريدها من لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول، بما في ذلك عناصر تحكم سريعة ومتجاوبة قابلة للتخصيص، وخرائط وأسلحة مصممة تصميمًا جيدًا تسمح بتطبيق أسلوب اللعب المتكيف، ومجتمع صحي من اللاعبين.

وتحدث المباريات التي تحصل بين 4 مقابل 4 في خرائط نابضة بالحياة ومفعمة بالألوان، والتي تسمح لمزيج من الهجمات الاندفاعية والقتال قريب المدى والقنص بعيد المدى، وتعد سهولة تحميل التطبيق والانتقال بشكل مباشر إلى اللعبة واحدة من أقوى نقاط Guns of Boom، إلى جانب القوائم التي تربطك مع الأصدقاء أو شراء وتطوير أسلحة جديدة ومستلزمات الصحة باستخدام الذهب والأموال في اللعبة.

وقد تمنحك Guns of Boom شعورًا بأنه يجب الدفع من أجل الفوز عند الوصول إلى المستوى 30 ومواجهة اللاعبين المتمرسين الذين يستثمرون أموالًا في اللعبة، وإذا تمكنت من الوصول إلى المستوى 22، فسوف تكون قادراً على محاولة التأهل لدورة ألعاب Guns of Boom الجديدة نسبياً، حيث بدأ الموسم الثاني من اللعب التنافسي لتوه، لذا ربما لا يزال هناك متسع من الوقت للدخول في دورة تأهيلية إقليمية.
N.O.V.A. 3: Freedom Edition
تعتمد لعبة N.O.V.A. 3: Freedom Edition على قصة كال وردن Kal Wardin القائد السابق لـ N.O.V.A. الذي يتلقى نداء استغاثة من كوكب الأرض المهجور منذ فترة طويلة، ويهبط في سان فرانسيسكو وسط معركة مستمرة، ويتم خلط أسلوب اللعب مع المشاهد التي تروي القصة المتعمقة إلى حد ما، وهو ما قد يكون سبب استمرارك في العودة إلى N.O.V.A. 3.

ويمكنك اللعب ضد العدو الحاسوبي أو اللعب ضد لاعبين متعددين عبر الشبكة اللاسلكية المحلية أو الإنترنت، وتعمد الشركة المطورة للعبة Gameloft إلى تنفيذ بعض الإجراءات ضد الغشاشين ومستخدمي أدوات زيادة القوة، وهي تشجع اللاعبين على تسجيل أو توثيق تصرفات الغشاشين.

كما أن عناصر التحكم مستجيبة ويتم مساعدة الاستهداف من خلال النقر على زر، وهي ميزة رائعة لمن يملكون أصابع كبيرة، وهناك بعض الإعلانات المعروضة على شاشة القوائم، لكنها غير مزعجة إلى حد ما.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة