U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات تساعدك على ممارسة التمارين الرياضية من المنزل بطريقة صحية و جيدة

أفضل تطبيقات تساعدك على ممارسة التمارين الرياضية من المنزل بطريقة صحية و جيدة
 ممارسة الرياضة أصبحت تعتبر شيء ضروري جدا لأجسادنا وصحتنا خاصتا الى شباب اليوم، كما أن المحاولات المستمرة للتمتع بصحة جيدة عن طريق إتباع الحميات الغذائية لن يكتمل أبدا إلا بأداء بعض التمارين رياضية التي تساعدنا في الحصول على جسم رشيق وصحة أفضل.

لكننا دائما ما نواجه مشكلة ضيق الوقت الذي يمنعنا من الذهاب إلى النوادي الرياضية وصالات الجيم Gym لذلك لابد من البحث عن طرق تساعدنا على أداء التمارين الرياضية في المنزل بدون مدرب وهو ما تقدمه لنا الكثير من التطبيقات حاليًا، حيث أصبح من السهل الاستفادة من الأجهزة الذكية في مجال الرياضة والصحة بشكل عام بفضل هذه التطبيقات المُتخصصة التي تساعدنا في ذلك.

أفضل 6 تطبيقات تساعدك على ممارسة التمارين الرياضية التي تناسبك من المنزل وخسارة الوزن الزائد إختر ما يناسبك منها:
1- تطبيق Noom
يقدم لك تطبيق Noom الكثير من الميزات التي تساعدك على بناء نمط حياة صحية، حيث يتيح لك خطط مخصصة للوجبات والتمارين الرياضية.
الميزات الرئيسية:
  • يتيح لك التدريب المرن لمساعدتك على تحديد وتحقيق أهدافك على المدى القصير والطويل
  • تعليقات شخصية من مدربك استنادًا إلى نشاطك داخل التطبيق والتقدم
  • أدوات لتتبع وزنك، وطعامك، وممارسة الرياضة
  • تقديم محتوى تفاعلي يحتوي على أكثر من 250 مقالة جديدة من أجل الحصول على الدعم
  • يضم قاعدة بيانات الغذاء الأكثر شمولية مع أكثر من نصف مليون من خيارات تسجيل الأغذية الجديدة
  • يقدم لك حلول علم نفس مؤكدة علميا لخداع جسمك من أجل بناء عادات صحية أسرع
التطبيق متاح للتنزيل مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز، ولكنه يعتمد على الاشتراكات داخل التطبيقات لتمكينك من الحصول على كافة الميزات.
2- تطبيق Six Pack in 30 Days
يُعد تطبيق Six Pack in 30 Days من أهم التطبيقات التي تساعدك على التخلص من الوزن الزائد وبناء العضلات، حيث يقدم لك الكثير من التمارين الرياضية التي تساعدك على نحت الجسم والتخلص من دهون البطن في 30 يوم فقط، من خلال اختيار أي مستوى من التدريبات التي يمكنك ممارستها بدون الحاجة إلى معدات رياضية.

يوفر لك التطبيق الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو التي يمكنك من خلالها التأكد من تنفيذ كل تمرين بأمان وفعالية.

التطبيق متاح مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجرآيتيونز.
3- تطبيق Gixo
يعتبر تطبيق Gixo أحد التطبيقات المميزة التي تحفزك لأداء التمارين الرياضية في المنزل حيث أنه يقدم لك بث مباشر للتدريب مع مدربين حقيقين ولا يكتفي بالصور ومقاطع الفيديو فقط.

يقدم Gixo فصول تدريبية لكل مستويات اللياقة البدنية من المبتدئين إلى المحترفين، ويقدم ما يصل إلى 19 ساعة من الفصول المباشرة يوميًا وما يصل إلى 180 ساعة أسبوعيًا بالإضافة إلى مئات التمارين حسب الطلب.


كما يتيح لك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من التمارين الرياضية بما في ذلك الجري والمشي، وتمارين الكارديو، وتمارين رفع الأوزان وتمارين اليوجا وغير ذلك الكثير.

التطبيق متاح للتنزيل مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز، ولكنه يعتمد على الاشتراكات داخل التطبيق لتمكينك من الحصول على كافة الميزات.
4- تطبيق 8fit Workouts & Meal Planner
يساعدك تطبيق 8fit على أن تصبح أكثر صحة ونشاط من خلال خطط خبراء اللياقة البدنية والتغذية المخصصة لمساعدتك على تحقيق أهدافك بسرعة.
الميزات الرئيسية:
  • مخططات جاهزة للواجبات على مدار الأسبوع مع العديد من الوصفات صحية
  • توفير بدائل للمكونات في كل وصفة
  • تمارين حرق الدهون
  • تمارين بناء العضلات
  • تقديم التمارين الرياضية من خلال مقاطع فيديو تفاعلية Interactive videos
التطبيق متاح للتنزيل مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز.
5- تطبيق Virtual Trainer Pro
يعتبر Virtual Trainer PRO هو التطبيق المناسب للذين يرغبون في إنقاص الوزن، أو بناء العضلات، أو الحفاظ على لياقتهم البدنية من المنزل حيث يقدم مجموعة كبيرة من التمارين الرياضية التي تساعد على ذلك.

يتيح لك هذا التطبيق أكثر من 700 فيديو للتمارين الرياضية مع معدات بسيطة، ويدعم جميع مستويات اللياقة البدنية.

كما يمكنك تصميم التدريبات الخاصة بك من خلال واجهة المستخدم التي تعتمد على السحب والإفلات، والتدريبات الموجودة بالتطبيق مميزة حيث قام بتصميمها أشهر مدربي اللياقة البدنية في العالم، ويمكنك الاختيار بين أساليب التمارين المختلفة مثل التمرين لمدة 7 دقائق، أو تمارين الكارديو لحرق الدهون أو التمارين المركزة على رفع الأثقال وغير ذلك الكثير.

التطبيق متاح للتنزيل مجانًا لمستخدمي آيفون وآيباد فقط عبر متجر آيتيونز، كما يمكنك الاشتراك داخل التطبيق للحصول على كافة الميزات.
6- تطبيق Technogym
يقدم لك تطبيق Technogym الكثير من الميزات التي تساعدك على اتباع نظام أكثر صحة ونشاطًا ويختلف بعض الشيء عن باقي التطبيقات الأخرى.

يتيح لك هذا التطبيق قياس وتحليل كثافة أنشطتك من خلال مؤشر Movergy، وهو مؤشر مبتكر يسمح لك بمعرفة مدى نشاطك في كل لحظة من حياتك اليومية، ويشمل ذلك كل نشاط فردي تقوم به مثل الجري في الهواء الطلق أو ركوب الدراجة مع الأصدقاء أو ممارسة بعض التمارين الرياضية.

ومن خلال قسم التمارين الرياضية سيقترح عليك التطبيق كل يوم تمرينًا مخصصًا لك، و إذا كنت ترغب في التغيير يمكنك ببساطة النقر على “اختيار التمرين” واكتشاف جميع التدريبات المنظمة وفقًا للاحتياجات والمستويات كما يمكنك مراقبة جميع الأنشطة التي تقوم بها والنتائج التي وصلت إليها من خلال قسم النتائج.

يتكامل هذا التطبيق مع تطبيق آبل للصحة Apple Health والتطبيقات والأجهزة الأخرى بما في ذلك Fitbit وGarmin وMapMyFitness وRunkeeper وStrava وWithings.

التطبيق متاح مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجرآيتيونز.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة