U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

الموقع عالمي shipito للحصول على عنوان أوروبي أو أمريكي للشراء من المواقع التي لاتدعم بلدك


الموقع عالمي shipito للحصول على عنوان أوروبي أو أمريكي للشراء من المواقع التي لاتدعم بلدك 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وزوار موقع درة أهلا بكم في هذه التدوينة التي سوف نتعرف فيها على موقع أكثر رائع يمكنك من الحصول على عنوان أمريكي أو عنوان أوروبي يمكنك إستخدامه لإستلام المشتريات من المواقع التي لاتدعم الدولة التي تسكن بها، و جاء هذا الطلب من متابع للقناة ، أصبح التسوق عبر الأنترنت منتشر بشكل كبير جداَ بين الشباب العربي وهو يزداد بشكل سريع يومياَ ،في بعض الأحيان قد تجد أن المنتجاتالتي ترغب بشرائها من أحد المواقع الخاصة بالتسوق ولكن تكتشف أن الموقع لايدعم البيع للدولة أو القارة التي تسكن بها.

في هذه الحالة يكون الحل هو الحصول على عنوان من أحدى الدول التي يدعمها الموقع عنوان صديق أو أخ ..الخ وترسل له المنتج وعند وصول المنتج له يعيد إرساله لك عبر البريد للدولة التي تسكن بها ولكن ليس الجميع لديهم أصدقاء أو أقارب في الخارج ،لذا أقدم لكم موقع اليوم والذي يعطيك عنوان حقيقي في أروبا و أمريكا لتستخدمه للشراء من الأنترنت .

موقع shipito هو شركة ذات أصل أمريكي تأسست سنة 2013 من طرف السيد John Vanhara ،شركة ضخمة تتخصص في النقل السريع للشحن والمشتريات التي تأتي من مواقع التسوق بين مختلف دول العالم وكذلك تعطي عنوان حقيقة في دول الأتحاد الأوروبي و دول أمريكا ،عندما تعطيك الشركة هذا العنوان يمكنك إستخدامة في الشراء من أي موقع لا يدعم بلدك وبدورها الشركة عند وصول هذا المنتج للعنوان الذي تعطيه لك تقوم بتغليفه وإعادة إرساله لك لعنوانك الحقيقي ،وهكذا تكون قد حلت معك مشكلة الشراء من المواقع التي لا ترسل المنتجات الى دولتك .


معلومات حول موقع Shipito


عند التسجيل في الموقع  فإن شركة Shipito ستمنحك على الفور عنوان حقيقة  يمكنك من خلاله إستقبال السلع والمنتجات من كل دول العالم في 3 ولايات أمريكية هي CALIFORNIA و OREGON و NEVADA بالإضافة إلى جناح في دولة النمسا (Austria) لمن يريد الشحن من أوروبا .
عندما تقوم بإنشاء حساب على الشركة لست مطالب بتقديم أية وثائق مثل بطاقة الهوية أو جواز السفر إلا في بعض الحالات النادرة تطلبهم منك .

 يمكنك من خلال موقع Shipito : 
  •  يمكنك إضافة أشخاص لتلقي الطرود .
  •   يمكنك تجميع الطرود وارسالها مرة واحدة .
  • يمكنك تفكيك السلع وحذف الفواتير وزيادة حماية السلعة .
  • Shipito تقوم بتصوير مجاني لكل السلع الوافدة إلى جناحك الخاص بك ، كما يمكنك طلب تصوير السلع مع بعض الرسوم الخفيفة .
  • يمكنك نقل السلع بين مختلف مستودعات Shipito الثلاثة المتواجدة في كل من ولايات CALIFORNIA و OREGON و NEVADA، علما أن لكل مستودع مميزات يمكنك الإطلاع عليها من خلال موقعهم .
  •  توفر شركة Shipito الشحن السريع للسلع عبر مختلف  شركات النقل السريع العالمية بداية من Airmail الجيد وشركة USPS بكل أنواعه (Priority, Express, First Class) و شركة FedEx و شركةDHL، مع تخفيضات رائعة لأصحاب الحسابات النشطة والتي تشحن بكثرة .
طلب مشترك القناة


 التسجيل في موقع Shipito :


طريقة التسجيل في الموقع سهلة جداَ ماعليك إلى الذهاب الى الرابط الموجود أسفل هذه المقالة بعد ظهور الموقع
  •  إضغط على الخيار Sing Up أو اشتراك تظهر لك مباشرة صفحة التسجيل قم بإدخال المعلومات التالية :
  1. الإسم واللقب الكامل والحقيقي الخاص بك .
  2. الدولة التي تسكن بها.
  3. البريدي الإلكتروني وهو ضروري لأجل إستكمال عملية التسجيل .
  4. وأخيرا قم بإدخال كلمة مرور وتأكد من أنها قوية وإعد تأكيدها في الخانة التي بعدها ثم بعد ذلك أختر نوع الإشتراك مجاني أو شهري يقدر ب 10 دولار أو سنوي يقدر ب 50 دولار بعد الإنتهاء مباشرة من التسجيل يقدم لك الموقع العنوان الخاصة بك .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة