U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

تحميل وتفعيل برنامج DVD Video Converter مجاناً


تحميل وتفعيل برنامج DVD Video Converter مجاناً


برنامج DVD Video Converter من البرامج المميزة في مجال الوسائط المتعددة ومن خلاله يمكنك تحويل صيغ ملفات الفيديو أو الملفات الصوتية الموجودة علي جهازك أو علي DVD أو ملف بصيغة ISO.

هذا البرنامج هو أحد البرامج الرائدة لشركة WonderFox المتخصصه فى برمجيات وحلول الوسائط المتعددة والتي تسعي دائماً لإرضاء عملائها وتهدف أن تكون أفضل مورد لبرامج الوسائط الرقمية.

تطبيق DVD Video Converter يحتوى على مميزات رائعه مثل تحويل صيغة ملفات الميديا من صيغة لأخري، ويتميز بدعمه لجميع الصيغ التى قد تحتاجها، كما يمكنك من خلاله تحميل ملفات الميديا من المواقع أونلاين مثل اليوتيوب وفيس بوك وغيرهما.

 نقدم لكم متابعينا الأعزاء برنامج WonderFox DVD Video Converter العرض الحصرى للبرنامج حيث يتوافر مجانى مدى الحياة، كما يحتوى البرنامج على اضافات قويه وهامه لعملية تحويل امتداد لمقاطع الفيديو بطريقه مميزه وكل امتدادات الهواتف والكمبيوتر وبرامجه فهو من اقوى برامج تحويل الفيديو والصوت ومعالجتها وتحويل امتداداتها بطريقه سهله وسريعه للغايه , كما يمتلك برنامج WonderFox DVD Video Converter اداه رائعه يمكنك من خلالها عمل نغمات من المقاطع وبأعلى جوده وصوت واضح , كما يمتلك خاصية دمج الفيديوهات فى فيديو واحد.

مميزات WonderFox DVD Video Converter
  • واجهة جميلة وشفافة وبسيطة جداً لسهولة الإستخدام.
  • يتميز البرنامج بسرعة تحميل الفيديوهات والتعديل عليها وتحويل الامتدادات المختلفة وغيرها من المهام التى يقوم بها البرنامج بسرعه كبيرة.
  • معالجة الفيديو.
  • يمكنك معالجة الفيديو معالجه شاملة وادخال اضافات مميزه من خلال الادوات ما يجعله برنامج قوى وملئ بالمزايا الهامه وليس فقط لتحويل امتدادات الفيديو.
  • صنع النغمات للأندرويد والأيفون بكل سهولة.
  • يمتلك البرنامج اداه رائعه يمكنك من خلالها عمل نغمات من المقاطع وبأعلى جوده وصوت واضح.
  • تستطيع دمج اكثر من فيديو فى فيديو واحد بكل سهوله من خلال برنامج WonderFox DVD Video Converter بسرعه كبيره حيث يستفيد من امكانيات جهازك فكلما كان البوسيسور اعلى كلما كان البرنامج يعمل بشكل اسرع وافضل.
  • تحويل المقاطع للصيغ الصوتيه الشهيرة المختلفة مثل mp2 و mp3.
  • يمكنك تحويل اى مقطع فيديو للصيغ الصوتيه بكل بساطه وبجوده عاليه حسب ضبط الاعدادات لكل جهاز.
طريقة تفعيل العرض والحصول على البرنامج مجاناً .


بداية يجب عليك القيام بتحميل البرنامج من الروابط التالية


 أو من رابط الـ Giveaway


 ومن ثم القيام بتثبيته بالطريقة المعروفة.

هذا العرض المجانى متاح فقط لتفعيل النسخه الحالية وغير شامل تحديثات البرنامج، ومدة العرض أسبوعين فقط وسينتهى يوم 16 من يونيو 2019، لذا أنصحك بسرعة الحصول على العرض والاستفادة منه.

أنصحك بالاحتفاظ بالإصدار الحالي من برنامج DVD Video Converter والاحتفاظ بكود التفعيل حتي تستطيع استخدامه في أي وقت تريد، وإن كنت ترغب في الحصول علي تحديثات للبرنامج والاستمتاع بالميزات الجديدة يجب عليك شراء ترخيص بشكلٍ مباشرٍ من الشركة وسعره تقريباً 40 دولار.

بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه والضغط علي كلمة Register وكتابة كود التفعيل وبذلك تكون قد حصلت علي نسخة مدفوعة من البرنامج ويمكنك الاستمتاع بجميع الميزات والخصائص المدفوعة.

لتحويل صيغ ملفات الفيديو أو الملفات الصوتية قم بالضغط علي Add Files واختر الملف الذي ترغب في تحويل صيغته ومن ثم قم بتحديد صيغة التصدير والضغط علي Run لبدء العملية.

من أهم ميزات هذا التطبيق أنه يمكنك من خلاله تحويل صيغة مدة معينة من الملف وليس الملف بالكامل، كما يمكنك عمل تدوير لملف الفيديو فإذا كانت الصورة بالطول يمكنك جعلها بالعرض والعكس أيضاً.



 يرجي مشاهدة هذا الفيديو:

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة