U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

العمل الحر و كيف تكون فري لانسر ناجح فى عام 2019


 العمل الحر و كيف تكون فري لانسر ناجح فى عام 2019

فرى لانسر او العمل الحر ، هنالك العديد من طرق الربح من الانترنت المختلفه ، حيث يمكنك أستخدام جهازالكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك الذكي فى كسب بعض الدولارات من الانترنت ، يعتبر العمل الحر واحد من أفضل طرق الربح من الانترنت فى عام 2019 ، حيث ان هناك عدة طرق مختلفه مثل الربح من انشاء موقع الكترنى او الربح من انشاء قناة يوتيوب وغيرها حيث يمكنك ان تحصل على العديد من الدولارات مقابل القيام ببعض الاعمال سواء كانت تصميم او برمجة او كتابة او غيرها من الخدمات الاخرى .

أفضل مجالات الفري لانسر 2019 : 

ربح المال من التصميم :

من أكثر المجالات طلبا هى التصميم والتعديل باستخدام برامج الفوتوشوب أو اليستراتور أو أنديزاين ، حيث يقتصر عملك على القيام ببعض الاعمال باستخدام برامج التصميم مثل اغلفه او شعارات او بنر او عمل ايديت بسيط لصور أو مطويات ، يمكنك البدء فى كسب الان تبدأ اسعار الخدامات فى بعض المواقع من 5 دولارات ويمكنك اضافة تطويرات الى 500 دولار او أكثر .

ربح المال من البرمجة :

من أكثر المجالات المربحه هى البرمجة حيث يمكنك ربح الالاف من الدولارات من خلال القيام ببعض الاعمال البسيطة مثل تصميم الواجهات او تصميم النوافذ او تصميم ال سكربت او التعديل على بعض التصميمات او يمكنك بيع القوالب او خدمة انشاء المواقع او التطبيقات حيث تبدأ اسعار الخدمات من 5 دولار وحتى 500 دولار ، كم يمكنك اضافة تطويرات للخدمه ايضا .

ربح المال من المونتاج :

من أفضل الخدامات التى يمكنك البدء بها هى المونتاج وخاصة الموشن جرافيك حيث يمكنك الحصول على العديد من الدولارات نظير فقط عدة ثوان , فأتقان المونتاج هو يعتبر كنز كبير لما تحملة من خبرات ومهارات في عمل المونتاج والتعديل علي الفيديو , ونظرأ لكثرت الطلب علي مثل هذة الخددمات تعتبر من افضل مجالات العمل الحر الذي يمكنك البدء بها اذا كنت من محبي الجرافيك والمونتاج , ولديك خبرة كبيرة في برامج المونتاج مثل البريمير و الافتر افاكت و غيرها من البرامج العملاقة.

ربح المال من التعليق الصوتي :

يمكنك البدء فى كسب المال اونلاين من خلال التفريغ الصوتى حيث يبدا سعر 1 دقيقه من 5 دولار , في مهنة ليس بالصعبة فيمكنك تعلمها بسهولة في اقل من 10 أيام تكون خبير في عملية التفريغ الصوتي , والتعديل علي الصوت , ولكن يجب ان يكون لديك اذن مثل الصقر حتي تستطيع عمل ما يعجب المشترين للخدمة حتي تكون في المراكز الاولي .

كيف تبدأ عملك الحر Freelancer 2019 :

يمكنك البدء فى كسب المال من الانترنت ولاكن اولا عليك معرفة عدة نقاط هامه .
  •  اولا عليك معرفة ان العمل الحر ليس حرا كما تتصورة حيث انه ستكون تحت رحمة العملاء وستكون تحت رحمة الوقت المحدد عليك ان تلتزم فى تسليم طلباتك .
  •  المنافسين من أشرس ما ستواجه اذا عليك ان تختار مجاللك بعنايه وان تبرع وتبدع فى المجال ، بحيث يكون عملك هو دليلك الذي سيجلب لك العديد من الاعمال الاخرى .
  • التعامل مع العملاء لابد من ان يكون بشكل مدروس ومحترم حيث يعطيهم انطباع مميز نحوك .
  • النماذج هى سر النجاح عليك ان تتقن صناعة نماذج أعمالك الفنيه التى ستقدمها للعملاء ، عليك أختيار افضل اعمالك الفريدة من نوعها والاكثر تميز.
  •  يمكنك الاستعانه بمواقع الفري لانسر لكى تحقق مبالغ رائعه مع الحفاظ على امان التعامل وتجنب مخاطر النصب .
  • استخدم مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك لجلب العملاء اليك وربح العديد من الاموال الاضافيه .
أشهر مواقع الفري لانسر العربيه:

  • موقع خمسات للعمل الحر : من أفضل المواقع التى يمكنك استخدامها لتقديم خدماتك عليها حيث انها من أشهر المواقع العربيه ، كما انها مزودة بدعم فنى على مدار الساعه حيث انهم يضمنوا حق البائع والمشترى ، تبدأ اسعار الخدامات من 5 دولار كما يمكنك إضافة تطويرات الى 100 دولار ، وتدعم طرق الدفع العالميه مثل " باي بال - ماستر كارد - فيزا كارد " 
.للذهاب الي الموقع اضغط هنا 

  • موقع مورد للعمل الحر :موقع ظهر فى الايام الاخيرة من أفضل مواقع الفري لانسر العربيه حيث انه لا يختلف كثيرا عن خمسات الان انه يضم طرق دفع اخرى مثل ويسترن يونيون وتبدأ اسعار الخدمات فيه من 1 دولار , ويمكنك سحب الاموال الخاصة بك بكل سهولة كما انة اثبت نفسة في الوقت القليل الذي بدء فية .
للذهاب الي الموقع اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة