U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

إضافة فهرس المدونه Blogger Index أو خريطة الموقع Sitemap Page بشكل جذاب ومميزات رهيبة


إضافة فهرس المدونه Blogger Index أو خريطة الموقع Sitemap Page
بشكل جذاب ومميزات رهيبة

فهرس المدونه Blogger Index أو خريطة الموقع Sitemap page من أهم الإضافات التى يجب تواجدها على موقعك أو مدونتك حتى يتسنى للزائر الوصول إلى جميع الموضوعات بـسرعه.

إضافة صفحة فهرس المدونه أو خريطة الموقع فائدتها أنها تسهل على الزائر تصفح جميع الموضوعات فى مكان واحد وتجد كود الإضافة بشكلٍ جميل وجذاب وبميزات الفلترة حسب التاريخ أو القسم و غيرها على حسب الكود الذي تستعمل.

ميزة الفلترة مهمة حيث يمكن للزائر أن يقوم بـ عمل فلترة التاريخ وترتيبه إما من الأحدث للأقدم أو العكس وكذلك فى إمكانه عمل فلترة حسب الأقسام ومعرفة موضوعات كل قسم حسب الكود المستعمل.

ما المطلوب منك لتركيب إضافة فهرس المدونه Blogger Index أو خريطة الموقع Sitemap page على موقعك أو مدونتك؟؟

لـ تركيب إضافة فهرس المدونه Blogger Index أو خريطة الموقع Sitemap page على موقعك أو مدونتك تحتاج لـ كود الإضافه ويمكنك تحميله من هنا بـ اللغتين الإنجليزيه والعربيه:

بعد تحميل ملف الإضافه قم بـ فك الضغط عن الملف وتجد ملفين txt أحدهما بـ اللغه العربيه وهو خاص بـ المواقع والمدونات العربيه والأخر بـ اللغه الإنجليزيه للمدونات والمواقع الأجنبيه.

أذهب إلى لوحة تحكم مدونتك ومن ثم إلى تبويب الصفحات وقم بـ إتشاء صفحة ثابته جديده ولا تنسى إغلاق التعليقات وأيضاً كتابة عنوان للصفحة كما تريد وبعد ذلك قم بـ الدخول إلى محرر الـ HTML الخاص بـ هذه الصفحه و قم بمسح الاكواد الموجودة .




قم بـ نسخ كود الإضافه ووضعه فى محرر الـ HTML الخاص بـ هذه الصفحه ولا تقوم بـ عمل أى تغييرات أو تعديلات، فقط قم بـ حفظ الصفحة ومن ثم قم بـ عرضها لـ ترى نتيجة العمل.

تبقى لك خطوة واحدة وهى عمل نسخ Copy لـ رابط صفحة فهرس المدونه Blogger Index التى أنشأتها والذهاب إلى تبويب التخطيط أو تبويب المظهر وفتح محرر الـ HTML الخاص بـ مدونتك ولصق رابط الصفحة فى المكان المناسب.


تحميل الفهرسة



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة