U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

أفضل عدسات للجوال - The best mobile lens



أفضل عدسات للجوال - The best mobile lens

أصبحت العدسات الخارجية للهواتف الذكية سلعة رائجة في الآونة الأخيرة خاصة مع زيادة جودة كاميرات هذه الهواتف، لكن من المهم أن يدرك المستخدم نوع العدسة والزوايا التي تركز على التصوير من خلالها، وبالطبع تتغير العدسة وفقًا لنوع الصورة التي ترغب في التقاطها.

وربما تشق العدسات العدسات واسعة النطاق في الهواتف الذكية طريقها نحو صناعة مستقبل التصوير الفوتوغرافي خاصة وأن 27% من الصور في السنوات الأخيرة مُلتقطة بواسطة الهواتف.

فيما يلي بعض الخيارات التي يجب وضعها في الاعتبار عند البحث عن مجموعة عدسات جيدة لهاتفك خاصة وأن APEXEL أنها تعمل على أي نوع من الهاتف ولا تحتاج لكڤر معين ليتم تركيبها على الهاتف و تعمل على الكمبيونر المحمول و تابليت و غيرها من الاجهزة وهنا 9 من أفضل عدسات يمكنك شراءها، إذا كنت على استعداد لتطفو في عالم الموبيوجرافي:


1- Mpow Clip-On 180 Degree Supreme Fisheye Lens


2- Olloclip 2-in-1 Lens


هذا النوع مع العدسات تستحق . يمكن للعدسة التقاط الصور في إعدادات مختلفة: Macro 15x وWide Angle . كما أنها خفيفة الوزن للغاية ومصممة لتناسب راحة يدك .




3- Star Filter Lens


 4. CPL Lens


5- Kaleidoscope lens 3 Lenses


6- Kaleidoscope lens 6 Lenses

7- Flow Filter Lenses

8- Radial filter Lenses


9- 10X Lens Microscope Lenses


اذا كنت تبحث عن عدسة لهاتفك الذكي، لا تنسى التوافق، في حين أن بعض العدسات تعمل عالميا مع أجهزة متعددة، والبعض الآخر يعمل فقط مع بعض الهواتف الذكية مثل الايفون فقط او السامسونج نوت10،  ضع في اعتبارك أيضا نوع العدسة التي تبحث عنها، سواء كان ذلك fisheye او macro. معظم العدسات ليست متعددة الوظائف، ولكن تأتي مع القطع التي يمكن أن تنتقل لتحقيق اللقطات التي تريدها و لكن في علبة اليوم المجموعة كلها لديك لا نحتاج اختيار عدة عدسات اخرى و  الشيئ الجميل  ان العدسات من الزجاج و هذه ميزة جميلة و تخبرك مدى جودة هذه العدسات.

للشراء اضغط على الصورة
مشاهدة طيبة






ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة