U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

إزالة الحسابات المغلقة والمشتركين غير الصادقين


خبر مهم جداً لأصحاب قنوات اليوتيوب | إزالة الحسابات المغلقة والمشتركين غير الصادقين | Youtube News

عدد المشتركين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،مرحباَ بكم متابعي وزوار موقع درة في هذا المقال الذي سوف نتحدث عن تحديثات لليوتيوب و رساله او اشعار قد وصل لبعض القنوات بحيث يشير عدد المشتركين في قناتك إلى عدد المستخدمين الذين اشتركوا لمتابعة قناتك على YouTube. ويمكنك الاطّلاع على عدد المشتركين الدقيق في الإصدار التجريبي من "استوديو YouTube".

يتمّ تعديل عدد المشتركين في لوحة البيانات في الإصدار التجريبي من "استوديو YouTube" وفي تطبيقه المتوافق مع الأجهزة الجوّالة في الوقت الفعلي تقريبًا. وفي "استوديو منشئي المحتوى الكلاسيكي"، يمكن أن يتأخّر ظهور عدد المشتركين الجديد لمدة تصل إلى 48 ساعة.

شرح لأعداد المشتركين المعروضة علنًا

سيظهر فقط لجمهورك عدد المشتركين المختصر،ويستند عدد المشتركين المختصر المعروض علنًا إلى العدد الفعلي للمشتركين في قناتك.

عدد المشتركين في قناتك: عدد الاشتراكات الجديدة المطلوب لتعديل عدد المشتركين المعروض علنًا:

يمكنك الاستعانة بالجدول أدناه للاطّلاع على طريقة عرض أعداد المشتركين علنًا ، مثال على عدد المشتركين في القناة: طريقة عرض عدد المشتركين علنًا: طريقة عرض عدد المشتركين علنًا عند كسب مشتركين جدد:



  • إزالة الحسابات المغلقة والمشتركين غير الصادقين

  1. الحسابات المغلقة: حسابات أغلقها المستخدم أو أغلقها YouTube بسبب انتهاك السياسة.

  • المشتركون غير الصادقين: هم مشتركون تكسبهم من خلال وسائل اصطناعية، مثل شراء المشتركين من خدمة خارجية.
  • نحن نتحقّق بانتظام من صحّة الحسابات والإجراءات على قناتك على YouTube. وتندرج هذه الخطوة ضمن عملية تهدف إلى التأكد من عدم إساءة استخدام مقاييس الموقع وعدم التلاعب بها وضمان عدم احتساب الحسابات المغلقة لكي تستمر منصة YouTube في توفير بيئة عادلة للجميع.
من المهمّ أن يكون لأعداد المشتركين دلالة حقيقية، وذلك للتأكد من أنّ الارتفاع في عدد مشتركي قناتك يعكس تطوّر منتدى المعجبين الحقيقيين الذين يدعمونك ويشاهدون المحتوى الذي تقدّمه.

لن يتم احتساب الحسابات المغلقة والمشتركين غير الصادقين ضمن إجمالي عدد المشتركين، كما لن يظهروا في قائمة المشتركين. وبما أنّ هذه الإجراءات زائفة، لن تؤثّر إزالتها في عدد المشاهدات أو وقت المشاهدة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة