U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

الجديد في فوتوشوب 2020 | Adobe Photoshop CC 2020 New Features review


الجديد في فوتوشوب 2020 | Adobe Photoshop CC 2020 New Features review

ادوبي فوتوشوب هو برنامج رسوم لانشاء وتعديل الصور النقطية وهو من انتاج شركة ادوبي وهو يعتبر من اشهر برامج تحرير الرسوميات وتعديل الصور الرقمي وهو المنتج الاكثر مبيعا في مجاله ، لقد كان اول نسخة له في شهر فيفري من عام 1990 وهي تشتغل علئ جهاز الماكينتوش.

و عند الاعلان عن صدور نسخه جديده من برنامج ادوبي فوتوشوب يتسابق المصممين والمبرمجين في فحص البرنامج وعمل فيديوهات لشرح المميزات الجديده في الفوتوشوب وفي المقابل يتسابق كل مصمم مبتدئ في البحث عن فيديوهات تعرض الجديد في اصدارات الفوتوشوب التي اعلن عنها.

سوف نتعرف في هذا المقال على مميزات رائعه وجديده الكل في انتظارها منذ شهر تقريبا عندما اعلنت شركه ادوبي العريقه عن تحديثات في برمجياتها .


جديد فوتوشوب 2020

هناك اكثر من 20 ميزة جديدة منها ما تم تحديثه و منها ماهي جديدة سوف نتعرف عليهم لكن بعد مشاهدة فيديو طريقة التنصيب ثم من خلال الفيديو التالي في برنامج الفوتوشوب 2020 نعرف الميزات الجديدة

كيف تقوم بتثبيت البرنامج


 للتحميل


أهم الميزات الجديدة

أداة اختيار الكائن



أداة تحديد الكائن مثيرة للغاية. إنه يأتي بنكهات ، مستطيل و لاسو. تتيح لك هذه الأداة المذهلة إمكانية السحب فوق صورة أو صورة لك والاعتراض عليها ، ثم يقوم Photoshop بتحديدها بطريقة سحرية لك ، مثل تحديد الموضوع ، ولكنه أكثر تركيزًا. يمكنك تحديده باستخدام المستطيل ثم ضبط خيار Lasso. كما هو الحال دائمًا ، يضيف Shift إلى التحديد ، في حين يطرح Alt / Option. هذا يشبه العصا السحرية و اللاسو المغناطيسي في واحدة ، ولكن مدعوم من Sensei ، محرك Adobe's AI. تجدر الإشارة إلى أنه تم تحديث تحديد الموضوع AI ويعمل بشكل أفضل الآن. يمكنك أيضًا العثور على تحديد الكائن في تحديد وقناع.

تعزيز تحويل الاعوجاج


هذه إحدى ميزاتي الجديدة المفضلة في Photoshop 2020. أصبح من السهل الآن أكثر من أي وقت مضى تشويه أشكال الكائنات أو التفاف الأنسجة عليها. مع وجود طبقة نشطة ، اختر Edit> Transform> Warp أو اضغط Cmd / Ctrl + T لتحويل مجاني وانقر بزر الماوس الأيمن واختر warp. بمجرد ظهور الاعوجاج ، يمكنك اختيار شبكة من شريط خيارات الأداة.

أفضل جزء هو هذا ، إذا قمت بالضغط على alt / Option واسحب على الشبكة ، يمكنك تقسيم الشبكة أينما تريد. يمكّنك هذا من القيام الانقسامات المخصصة.

كائنات ذكية إلى طبقات


هذا هو واحد كنا ننتظر بعض الوقت ل. في السابق ، إذا كنت تريد تكوين طبقات من كائن ذكي ، فعليك فتح الكائن الذكي في نافذة جديدة ثم سحب الطبقات مرة أخرى إلى المستند الرئيسي. تستخدم حالة الاستخدام عناصر مشتقة ، حيث تكون جميع الطبقات متماثلة في كل منها باستثناء شيء واحد أو شيئين مثل ترقيم الرموز.

الآن كل ما عليك فعله هو النقر بزر الماوس الأيمن على الكائن الذكي واختر تحويل إلى طبقات، إذا كانت هناك طبقات متعددة في الكائن الذكي ، فسيتم تحويلها إلى مجموعة طبقات.

محتوى مخصص AWARE FILL

أضاف التحديث الأخير الكبير لبرنامج Photoshop بعض الميزات التي تشتد الحاجة إليها في Content Aware Fill. هذه هي التقنية التي تملأ المنطقة بطريقة سحرية التي نختارها بالبكسل مشابهة للمنطقة المحيطة. 

أحد الأشياء التي كانت مفقودة هو الزر المقلوب ، بحيث يمكنك البدء بلا شيء والطلاء على المناطق التي سيتم استخدامها في العينة. ذهب أدوبي واحدة أفضل.

لدينا الآن 3 أوضاع ، المستطيل ، وهو الافتراضي القديم ، والذي يقوم غالبًا بعمل أفضل في ذلك المستطيل والآن لدينا مخصص. يسمح لك Custom بالطلاء على الصورة وسيتم استخدام المساحات المطلية فقط. كما في السابق ، عليك الوصول إلى هذا من خلال القائمة تحرير> Content Aware Fill

تحويل ثابت


في الماضي ، قمت بتدريج شيء من خلال السحب ، وتقييدك باستمرار على مفتاح Shift. ثم في العام الماضي حدث تغيير "صغير" في الطريقة التي تحولنا بها. تمامًا مثل أي برنامج آخر على وجه الأرض ، كان التحجيم مقيدًا (البقاء متناسبًا) افتراضيًا وأنت الآن تضغط باستمرار على مفتاح Shift للاسحق أو القياس غير المتناسب. واو ، يا له من صرخة ضخمة من القيد والمجتمع غير المقيد. دليل على أن التغيير لا يأتي بسهولة. الآن لدينا أفضل ما في العالم مع وجود رابط في شريط الأدوات العلوي لتقييد أو لا.

إليكم الأمر ، هذا الرابط كان دائمًا موجودًا ، لكن لم يتم إرفاقه بالحجم على الشاشة من قبل. متألق! خفية ، ولكن الأقوياء.

لوحة خصائص سوبر

خضعت لوحة الخصائص لإصلاح شامل وأصبحت الآن مركز القيادة الخاص بك. هناك 3 مناطق تم تعزيزها مع الكثير من الخيارات الجديدة. خصائص المستند ، خصائص الطبقة والنص. مع هذه الإضافات الجديدة ، يمكنك القيام بالكثير دون المرور بالقوائم أو اللوحات الأخرى. هذا يجعل من الممكن العمل أكثر في وضع ملء الشاشة. تحقق أيضًا من الأشياء الرائعة في الإجراءات السريعة (اضغط على الزر لتحدث الأشياء).
خصائص المستند
  • قماش: تغيير حجم القماش واتجاهه بشكل حيوي بكتابة حجم جديد
  • الحكام ، شبكات + أدلة
  • الإجراءات السريعة ، حجم الصورة وتقليم مفيدة بشكل خاص بالنسبة لي
طبقات بكسل
  • القدرة على الانقلاب والتدوير بنقرة واحدة كبيرة.
يعد الوصول السهل إلى المحاذاة والتوزيع أمرًا لطيفًا ، على الرغم من وجودهما أيضًا في شريط الأدوات ، ولكن سيكون مخفيًا في وضع ملء الشاشة.
  • حدد الموضوع وإزالة الخلفية بالتأكيد لإنشاء بعض الطنانة. هذا شيء خارج SciFi ، انقر فوق إزالة الخلفية لتحديد واستخراج ونقل الموضوع إلى طبقة جديدة بنقرة واحدة.
لوحة الخصائص
  • جميع خيارات النص للوحة Character و Paragraph هي هنا. انقر فوق علامة القطع لتوسيع كل الخيارات.
  • إجراءات سريعة لتحويل النص إلى إطار أو شكل

طمس العدسة


عدسة طمس ليست جديدة هذه المرة قاموا بإضافة زر "تعيين نقطة اتصال"، إذا كان لديك خريطة عميقة ، يمكنك النقر على الصورة للتركيز على المكان الذي تنقر فوقه.

 يمكنك استخدام خريطة العمق من صورة ذات وضع عمودي من كاميرا محمولة مثل iPhone أو Pixel بتنسيق HEIC / HEIF،أو يمكنك إنشاء خريطة العمق الخاصة بك.

سحابة مستندات


عندما تختار حفظ ، فأنت الآن على استعداد لحفظ ملفك على محرك الأقراص المحلي كما فعلت دائمًا ، ولكن هناك خيار صورة سحابة إضافي.

 يمكّنك هذا من حفظ الصور في Creative Cloud للوصول إلى أي مكان، هذا الأمر متروك لك تمامًا ، يمكنك اختيار المكان الذي تريد حفظه فيه وتعيينه كموقع افتراضي وتغييره في أي وقت تريد، فقط للتوضيح ، Adobe لا يجبرك على حفظ الصور على السحابة ، إنها فقط تتيح هذا الخيار إذا كنت تريد ذلك،السبب الرئيسي الذي تمت إضافته إلى هذا الخيار هو إصدار Photoshop المسبق على جهاز iPad. ستكون هذه طريقة سهلة لمشاركة الصور بين iPad وسطح المكتب.

استيراد من IPAD أو IPHONE

هذه الميزة موجودة فقط على جهاز Mac ، ولكن يمكنك استيراد صورة مباشرة من جهاز iPhone أو iPad. فقط قم بتوصيل الجهاز واختر ملف> استيراد> صور من الجهاز. انتقل إلى جهازك على اليسار واختر الصور التي تريد استيرادها.

( JDI'S (JUST DO IT

لقد كان JDI شيء في Photoshop لفترة من الوقت الآن. إنهم يعدلون الحس السليم القليل الذي يجعل المهام اليومية أسهل. 
  • عندما تقوم بالطلاء بفرشاة ، فاضغط مع الاستمرار على مفتاح Tilde (شيء متعرج أسفل مفتاح الهروب) للتبديل إلى المسح
  • اختصار لوحة المفاتيح لتدوير الفرشاة. ياي! استخدم مفاتيح الأسهم لتدوير الفرشاة. الضغط باستمرار على المفتاح Shift يدور بمقدار 15 درجة في كل مرة. انقر نقرًا مزدوجًا فوق شريط الأدوات لإعادة التعيين
  • انقر بزر الماوس الأيمن فوق علامة تبويب "المستند" واختر "إغلاق الآخرين" لإغلاق كافة أنظمة تشغيل Windows باستثناء الجهاز الذي تعمل به حاليًا. أو استخدم Ctrl + Alt + P
  • تكبير / تصغير محتوى الطبقة: اضغط مع الاستمرار على المفتاح Alt / Option ومفتاح الصورة المصغرة بنقرة واحدة في لوحة الطبقات. يقوم Photoshop بالتكبير لملء الشاشة بتلك الطبقة.
  • عندما تقوم بحفظ صورة متحركة متحركة ، فهي تدعم الآن كل الإطارات بدلاً من تصغيرها إلى صورة واحدة.




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة