U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد 2020 في المراتب الاولى و الأكثر تحميلا


أفضل 5 تطبيقات الأندرويد 2020  في المراتب الاولى و الأكثر تحميلا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اهلا و سهلا بكم أصدقائي من جديد و في هذه التدوينة الحصرية على مدونة درة
كما عودناكم بكل جديد في عالم تطبيقات الأندرويد الشاسع ها نحن ذا نعود من جديد في أول تدوينة لهاته السنة سنة 2020، بقائمة مكونة من 5 تطبيقات أقل ما يقال عنها أنها رائعة، حيث أننا نشارك معكم 5 من افضل تطبيقات لهذا الاسبوع من شهر مارس، تطبيقات لم يسبق لك ان شاهدتها من قبل فهي جديدة و حصرية اخترناها لكم بعناية كما نتمنى أن تنال اعجابكم، نتعرف عليها و أهم مميزاتها .

اذن لاتنسوا مشاركتها مع أصدقائكم حتى يستفيد الجميع وتفاعلكم مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا و تفعيل الجرس بالكل لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا .

التطبيق الأول


هل شاهدت من قبل تطبيقات تتحدث عن كيفية إخفاء ملفاتك على شكل آلة حاسبة أو ما شابه ذلك و حتى لو إستعملت الألة حاسبة تعمل جيدا ؟؟ و لكن هل تعلم أنك تستطيع إخفائها على محرك البحث جوجل ايضا ! و لهذا في حلقة اليوم يكون شرح مميز يأتيك تحت عنوان ليس محرك بحث كما تتوقع شاهد الحلقة و تعرف السر المخفي وراء هذا التطبيق

هو تطبيق بسيط و متوفر على جوجل بلاي حيث بعد تحميله و تثبيته يأتيك على شكل متصفح جوجل كروم و ما إن تدخل إليه يأتيك محرك البحث الشهير جوجل و تستطيع إختيار محرك البحث بينج أو ياهوو أيضا و بعدها تختار كلمة مرور و تعيد تأكيدها حيث بعد كتابتها على محرك البحث و الضغط على البحث تفتح لك واجهة أخرى تستطيع أن تضع فيها أي ملف تريد من هاتفك مثلا صور أو فييدوهات تكون مهمة لك و لا تحتاج أي شخص التطلع عليها و تجد على التطبيق بعض التعديلات التي أتركك تشاهدها على الفيديو و تكون مهمة لك.

انتبه

لا تقوم بنزع التطبيق من هاتفك حتى أن تقوم بإسترجاع جميع الملفات التي عليه لأنك لو حذفته من هاتفك سوف تذهب معه جميع الملفات و لا تستطيع إسترجاعها على هاتفك


التطبيق الثاني 


تطبيق تحرير ومونتاج الفيديو Alight Motion بنسختة البرو الاحترافية مع هذا التطبيق يمكنك عمل مونتاج فيديو احترافي ومشاركتة عبر منصات يوتيوب وفيسبوك وانستقرام من خلال مجموعة ادوات التحرير الاحترافية التي يقدمها التطبيق. يوفر الايت موشن رسوماً متحركة ذات جودة احترافية ورسومات متحركة ومؤثرات بصرية لتحرير مقاطع الفيديو.

بعد تحميلك للتطبيق من الرابط في الاسفل ولاستخدام التطبيق ستجد الواجهة بسيطة حيث من الواجهة الرئيسية بالبداية تقوم بانشاء مشروع جديد وتتحكم بنوعية الإطار الخاص بالفيديو وتختار الدقة والخلفية ومعدل الاطار بالثانية الواحدة. وبعد ان تختار اعداداتك سيفتح التطبيق واجهة الادوات التي ستضيف عليها الفيديو لعمل مونتاج.

اما بالنسبة للادوات التي يوفرها التطبيق فلديك ادوات القص والتحريك والمؤثرات وكذلك خاصية اضافة النصوص مع التحكم بالألوان الخاصة بالفيديو كل هذة الادوات ستساعدك بالوصول الى افضل فيديو يتم مونتاجة عبر Alight Motion وباستخدام هاتفك الاندرويد.

مميزات تطبيق Alight Motion
  •  طبقات رسومات وفيديو وصوت متعددة.
  •  تصحيح التأثيرات البصرية والألوان.
  • توافر رسوم الإطار الأساسي المتحركة لجميع الإعدادات.
  •  تخفيف الرسوم المتحركة لمزيد من الحركة السائلة: اختر من الإعدادات المسبقة أو أنشئ منحنيات التوقيت الخاصة بك.
  •  الحركة على أساس ضبابية الحركة.
  • ألوان ثابتة وتأثيرات تعبئة متدرجة.
  •  تأثيرات الحدود والظل.
  •  حفظ العناصر المفضلة لديك لسهولة إعادة استخدامها في المشاريع المستقبلية.
تطبيق Alight Motion متوفر بنسختين العادية والبرو بالنسبة للنسخة العادية فانها توفر لك ادوات تحرير الفيديو ولكن سيتم إضافة علامة مائية اسم التطبيق على الفيديو الذي تقوم بمونتاجة. اما النسخة المدفوعة فهي لاتحتوي على علامة مائية ويمكنك تجربة تطبيق Alight Motion نسخة البرو على هاتفك .

التطبيق الثالث

متصفح الاندرويد المقدم من شركة شاومي Mi Browser هذا المتصفح اطلقتة شركة شاومي المعروفة بصناعة الهواتف على غرار الشركات الاخرى كشركة ابل وسامسونج وغيرها وياتي مع مجموعة من الاضافة والميزات المهمة التي تجعلة منفرد بها لحد اللحظة عن باقي التطبيقات الخاصة بتصفح الانترنت على الهواتف.

ميزات متصفح شاومي Mi Browser


ياتي المتصفح مع واجهة تحتوي على اهم المواقع المميزة فيسبوك، يوتيوب، تويتر، انستقرام، جيميل وغيرها على اساس انة يمكنك الوصول اليها بشكل سريع ومن خلال الواجهة التي يقدمها المتصفح. يقدم متصفح Mi Browser ميزات جديدة وهي انك تستطيع حفظ حالات واتساب من خلال المتصفح بالتناسق مع تطبيق الواتساب.

اما الميزة الثانية فهي تحميل الفيدوات من فيسبوك مع امكانية تثفح وتشغيل ملفات الملتمديا بشكل سهل وسريع. الميزات الاخرى هي ان Mi Browser يقدم تبويب خاص بالالعاب المباشرة يحتوي مجموعة العاب تستطيع لعبها من المتصفح وبدون الحاجة الى تنثبيتها على هاتفك الاندرويد. متصفح شاومي متوفر للتحميل المجاني من متجر جوجل بلاي ستور .

التطبيق الرابع


هو تطبيق يمكنك من خلق عرض شرائح موسيقية قصيرة باستخدام الصور الموجودة على جهازك مباشرة .لديك إمكانية تحديد صور متنوعة من ذاكرة هاتفك ،وإضافة أغنية ،وتعيين سرعة الانتقالات بين الصور المختلفة التي تضيفها ، بالإضافة إلى اختيار تيمة النقل التي تختارها.

بالإضافة إلى إضافة الصور ،الحركة ،والصوت ،يمكنك أيضًا دمج نص قصير لكي يظهر أعلى تركيبك .فور الانتهاء من ذلك ،يمكنك تصدير الملف النهائي بصيغة MP4 ،والذي يمكنك مشاركته مباشرة على أي شبكة اجتماعية.

هو سهل الاستخدام ،بعد أن تقوم بإختيار صور التي تريد أن تضيفها إلى شرائح العرض.عليك فقط إختيار الترتيب الذي تريد أن تظهر عليه ،موسيقى الخلفية،والانتقالات.فور إعداد كل هذا ،سيتم إنشاء الفيديو أتوماتيكيا وسيتم حفظه في معرض الصور الخاص بك.من هناك ،يمكنك مشاركتهم مع جهات الاتصال الخاصة بك أو على الشبكات الاجتماعية التي تختارها.

يعتبر مثاليًا لإنشاء هدايا سريعة بلمسة شخصية تخلد الذكريات الطيبة التي تم إنشائها لأحبائك.بفضل سهولة استخدامه ،سيكون المنقذً عندما تحتاج إلى هدية في آخر لحظة.

التطبيق الخامس


هو تطبيق عبارة عن مشغل موسيقى لكن مع ميزة إمكانية قراءة كلمات جميع الأغاني المفضلة لديك والموجودة على هاتفك وذلك مباشرة على شاشة جهاز الاندرويد الخاص بك و التطبيق يحتوي على كلمات أكثر من سبعة ملايين أغنية، ما يجعل من السهل العثور على كلمات أي أغنية تقريبا كنت مهتما بها.

التطبيق بسيط حقا إبدأ أي أغنية من اختيارك عربية او اجنبية ، قم بتفعيل خاصية القراءة لكلمات الأغنية وسترى مباشرة صورة للفرقة أو الأغنية مع الكلمات. 

musiXmatch Lyrics Player متوافق تماما مع الكثير من التطبيقات والموسيقى مثل برنامج Winamp للأندرويد، وجوجل الموسيقىWIMP، bTunes ، Archos Music Player أو Spotify. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى من خلال هذه التطبيقات وأيضا الاستمرار في قراءة كلمات الأغنية.

musiXmatch Lyrics Player هو أداة مفيدة جدا لجميع عشاق الموسيقى يمكنهم من التمتع من كلمات جميع الأغاني المفضلة لديهم وذلك واجهة واضحة ومريحة.


لتحميل التطبيقات





التطبيق الأول : Secret Gallery





رابط تحميل التطبيق الثاني:  Alight Motion


                              النسخة المجانية                                 



   النسخة مدفوعة


رابط تحميل التطبيق الثالث : Mi Browser


رابط تحميل التطبيق الرابع : Lovely 



رابط تحميل التطبيق الخامس : Musixmatch






و رجاءً لا تحرمونا من تعليقاتكم المحفزة و التي بمثابة تشجيع لنا للمضي قدماً.
الاسمبريد إلكترونيرسالة