U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

شرح العملاق IObit Unlocker في حذف ملفات المستعصية


شرح العملاق IObit Unlocker في حذف ملفات المستعصية


البرنامج الرهيب IObit Unlocker الذي يطلق سراح الملفات أو المجلدات بسرعه من نقل أو نسخ أوإزاله، ولن يقف اي ملف او مجلدا امام طريقك بعد الان , لأنه سيحذفة رغم أنفة بكل سهولة ويسر, وهذا هو الاصدار الاخير للبرنامج اطرحة بين أيديكم لكي يستفيد منه الجميع ان شاء الله وانصح بالتجربه فهى خير برهان ... ...​
الايجابيات
  • سهولة الوصول: يتكامل IObit Unlocker تلقائيًا مع قوائم shell في Windows. النقر بزر الماوس الأيمن على أي ملف أو مجلد واختيار IObit Unlocker يؤدي المهمة بسرعة. توفر واجهة السحب والإفلات المدمجة المزيد من الخيارات لتحديد العناصر لفتحها ، كما يمكنها الوصول إلى قائمة اللغات ودليل المستخدم والموارد الأخرى.
  • خمسة خيارات لإلغاء القفل: يقدم IObit Unlocker خمسة إجراءات: Unlock و Unlock & Delete و Unlock & Rename و Unlock & Move و Unlock & Copy.
  • الوضع الإجباري: إذا كانت الأوضاع القياسية في IObit Unlocker لا يمكنها فتح ملف أو مجلد ، فعادة ما يقوم الوضع الإجباري بالمهمة. احذر: الوضع القسري ينهي جميع العمليات ذات الصلة.
  • اللغات: لغات الواجهة المختلفة هي من بين خيارات برنامج IObit Unlocker.
سلبيات

خيارات قليلة: على الرغم من أن وجود عدد قليل نسبيًا من الخيارات ليس دائمًا أمرًا سيئًا في البرامج ، إلا أن IObit Unlocker يمكن أن يستخدم أكثر من ذلك. على سبيل المثال ، قد تفضل تخطي تكامل قائمة السياق.
الحد الأدنى

يمكن أن يكون عدم القدرة على حذف ملف أو مجلد (أو إلغاء تثبيت تطبيق) تجربة محبطة ، خاصة عندما لا يعمل إغلاق العنصر. مع IObit Unlocker في قائمة السياق ، لن يكون لديك وقت لتتضايق.


تابع الفيديو






الاسمبريد إلكترونيرسالة