U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

تصميم صور مصغرة إحترافية باستخدام هاتفك لزيادة المشاهدات على اليوتيوب


تصميم صور مصغرة إحترافية باستخدام هاتفك لزيادة المشاهدات على اليوتيوب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا  متابعينا و زوار مدونة درة في موضوع اليوم سنتطرق من خلاله الى موضوع الصور المصغرة.

فكما يعلم الجميع أن للصور المصغرة دورا مهما في زيادة المشاهدات على مقاطع الفيديو خاصة إذا كانت هذه الصورة مصممة بشكل جيد يثير الإنتباه والدهشة، ففي هذه الحلقة سنتعرف على طريقة تصميم صورة مصغرة بطريقة سهلة وباستخدام فقط هاتفك وبدون الحاجة لاستخدام الحاسوب.

 التطبيق الأول THUMBNAIL MAKER  PRO


باستخدام تطبيق صانع الصور المصغر المجاني هذا ، يمكنك إنشاء صور مصغرة وإعلانات بانر رائعة وصور غلاف بسرعة وسهولة لمنصات وسائط اجتماعية متعددة. 

تقدم هذه الصور المصغرة الرائعة وصانع اللافتات أفضل تجربة يمكنك الحصول عليها باستخدام تطبيق التصميم ، بصرف النظر عن الصور المصغرة ، مما يجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك والمحتوى الاجتماعي تبدو أكثر جمالًا ، فقد ثبت أن الصورة المصغرة لمقاطع فيديو youtube تساعد المحتوى الخاص بك على جذب المزيد من المشاهدات وحركة المرور و اليوم لدينا نسخة مدفوعة من التطبيق .

التطبيق الثاني Canva


يجعل Canva التصميم وتحرير الفيديو أمرًا مثيرًا للدهشة (وممتعًا)! 🙌 قم بإنشاء بطاقات عيد الميلاد المذهلة ، وخلفيات الأعياد ، وتحيات العام الجديد بصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك - حتى لو لم تكن خبير تصميم!

تطبيق تصميم غرافيكي مجاني متعدد الاستخدامات: محرر كامل ، صانع قصص Instagram ، صانع فيديو ، صانع ملصقات فيديو ، صانع شعار وصانع ملصقات ، منشئ كتاب ومنشئ لوحة المزاج - Canva هو تطبيق التحرير النهائي.

صمم غلاف Instagram Highlight أو Instagram Story أو لا توجد مشاركات اقتصاص ، وأنشئ شعارًا وشعارًا للشبكات الاجتماعية: Facebook و Pinterest و Twitter. يمكنك أيضًا إجراء دعوات عيد الميلاد ودعوات الزفاف.

ابق على العلامة التجارية مع منشئ الشعار أو مصمم الشعار لبطاقات عملك أو ملصقاتك أو منشورات Instagram. متاح على هاتفك والكمبيوتر للرجوع إلى تصميمك في أي وقت وفي أي مكان و اليوم لدينا نسخة مدفوعة من التطبيق .

تابع الفيديو













الاسمبريد إلكترونيرسالة