U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

أقوى برنامج مونتاج فيديو مجاني - Davinci Resolve 16


أقوى برنامج مونتاج فيديو مجاني - Davinci Resolve 16

برنامج دافنشى أحد افضل برامج مونتاج للكمبيوتر DaVinci Resolve هو يقدم اداء رائع فى تعديل الفيديو، بمجرد بدء استخدام البرنامج ؛ يصبح من الواضح أن هذا البرنامج مخصص للأشخاص الذين يتطلعون إلى جعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم أكثر فنية و احترافية من خلال الميزات المختلفة في البرنامج تجعل ذلك ممكنًا.

يتميز بالقدرة على تعديل الأفلام ومقاطع الفيديو الاحترافية، بنقرة واحدة فقط من الماوس ، ويمكنك التبديل بين اللوحات والخيارات المختلفة في البرنامج، لا شيء يمنعك من بدء تشغيل المحرر أو اللوحة مع تأثيرات مرئية أو خيارات أخرى متعلقة بالصوت،تقدم DaVinci Resolve حلولًا حديثة مصممة للعمل مع العديد من المستخدمين في نفس الوقت.

يسمح لك برنامج دافنشى DaVinci Resolve بإنشاء أفلام عالية الجودة أو برامج تلفزيونية أو إعلانات تجارية. تجدر الإشارة إلى أن البرنامج قام بتطبيق محرك حديث يستخدم التعلم الآلي للسماح باستخدام وظائف جديدة مثل التعرف على الوجوه ، وما إلى ذلك. هناك العديد من الوظائف المهمة تحت تصرف المستخدم.

يدعم برنامج DaVinci Resolve أيضًا تغيير الصورة البصرية واستيراد وتصدير XML ودرجات الانحناء ومعالجة الصور YRGB وخطوط التجميع متعددة الطبقات وتتبع النوافذ. يمكنك إجراء تصحيح الألوان الأساسي والثانوي.

مع الإصدار الأخير من DaVinci Resolve ، بشهادة الجميع هذا البرنامج واحد من أفضل برامج مونتاج الفيديو بأي ثمن - حتى انه ممكن يعتبر من افضل الخيارات الرئيسية  مثل Premiere Pro CC و Apple Final Final Pro X و السبب انه يعطيك خيارات قريبة من البرامج السابقة مع عتادك الضعيف.

يأتي مع Fusion ، وهو تطبيق مؤثرات بصرية قوية (VFX) يستخدم في أفلام هوليوود ، إلى جانب مصحح ألوان ممتاز ومحرر صوت. على الرغم من القيام بأكثر مما يحتاج إليه معظم المحررين ، إلا أن إصدار الاستوديو الكامل يكلف 300 دولار فقط ، ويمكنك الحصول على نسخة مجانية ولكن اقل فى المميزات ولكنها تظل افضل من برامج اخرى كثيرة .

هناك الكثير من الأشياء الجيدة حول DaVinci يجب أن تعرفها. هناك بعض الميزات الرائعة مثل تحرير multicam ، وكذلك الصوت الموالي. يمكنك حتى تحرير مقاطع فيديو UHD بسهولة ، وهناك نظام Node يسمح بتحكم أفضل في عملية التحرير وتصحيح اللون والدرجات هو نظام دقيق للغاية ويجعل كل شيء يبدو رائعا.

مع وضع كل الأشياء الجيدة جانبا ، هناك بعض الجوانب السلبية. بالنسبة للمبتدئين ، إذا كنت مبتدئًا ، فلن يكون البرنامج سهلاً. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد دعم لـ 4K في الإصدار المجاني.
الاصدار الاخير هو 16 وفى انتظار الاصدار 17

الإيجابيات
  • ميزات الصوت الموالية مثالية.
  • تحرير الفيديو بصيغة UHD.
  • نظام العقدة رائع ويسمح ببعض التجارب المدهشة.
  • طرق ممتازة لتصنيف الألوان وتصحيح الألوان.
السلبيات
  • يقتصر دعم 4K على الإصدارات المدفوعة فقط.
نسخة مجانية
  • لايوجد علامة مائية.

اسم البرنامج :DaVinci Resolve
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :1.30 جيجا
تصنيف البرنامج :برامج تعديل الفيديو
أنظمة التشغيل المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10




التحميل : هنا



طريقة التحميل و التثبيت




واجهة البرنامج واستيراد وتنظيم الملفات


تعرف علي واجهة CUT


الجزء الثاني  التعرف علي واجهة CUT


نتعرف علي واجهة Edit




DaVinc_Resolve#




الاسمبريد إلكترونيرسالة