recent
أخبار ساخنة

افظل مواقع كتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي أحترافية 100% ✍ الذكاء الصناعي

bbkiwi2011
الصفحة الرئيسية

افظل مواقع كتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي أحترافية 100% ✍ الذكاء الصناعي 2022

افظل مواقع كتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي أحترافية 100% ✍ الذكاء الصناعي 2022


يستثمر العديد من المبرمجين حول العالم وحتى العديد من شركات التكنولوجيا الفائقة مئات الملايين من الدولارات وآلاف ساعات العمل كل شهر لتطوير الذكاء الاصطناعي. هذا العقل هو في الأساس بديل لأفكار الشخص. تم بناء دماغنا بحيث يتلقى عشرات الآلاف من الأوامر كل يوم ويعتمد اتخاذ القرار لدينا على المعرفة من جهة والعاطفة من جهة أخرى.

هذا يعني أنه حتى الروبوت الذكي أو مبرمج الكمبيوتر الذكي الذي سيكتب مقالات الذكاء الاصطناعي لا يمكن أن يكون ذكيًا بما يكفي كإنسان. سيكونون قادرين على تنفيذ إجراءات متكررة مثل: إدراج مقال في البرنامج ، والقيام بشرطة مائلة / وكتابة المرادفات ثم النقر فوق زر وسيمنحنا بعض الأشكال المختلفة للمقالة عندما تكون التغييرات مجرد كلمات / الجمل التي تحتوي على هذه الشرطة المائلة ... هذا إجراء شبه مستحيل من الممكن إنشاء مقال فريد منه ، ما لم تتم كتابة مقالة بديلة ، كما ذكرنا سابقًا (فلماذا تحتاج إلى البرنامج؟).

عنصر الإبداع وتضخيم الرأس:

هناك عدد كبير من العناصر التي لا يستطيع الذكاء الاصطناعي التحكم فيها أو إنشاؤها بعد ، مثل عنصر الإبداع أو عنصر آخر نسميه "زيادة الرأس". كجزء مما نعرفه اليوم ، فإن البرامج المعروضة في السوق تمثل مشكلة كبيرة. يقومون بإنشاء محتوى مكرر وقد يؤدي ذلك إلى استبعاد موقعك في محركات البحث وسيكون من الصعب جدًا عليك إخراج الموقع من هناك ...

لماذا يجب أن تحذر من استخدام هذا النوع من البرمجة الذي تعمل بلذكاء الاصطناعي ؟

كل شخص نعرفه هو الذي يطلب المحتوى هو شخص غير قادر على كتابة المقالات بنفسه أو ليس لديه الوقت أو الدافع للقيام بذلك ويفضل أن يدفع لشخص آخر للقيام بذلك. ومع ذلك ، فهو يتوقع من نفس الكاتب (أو شركة المحتوى) القيام بالمهمة وتمثيله بأفضل ما لديه.

عندما نعتمد على هذا النوع من البرامج ، فقد نحصل على محتوى به منشورات كاذبة حول المحتوى الخاص بنا ، وتشويه المحتوى الذي نقدمه لمتصفحي موقعنا ، والحصول على مقالات ذات محتوى منسوخ يتم حفظ إعادة الكتابة منه فقط ، ولن يكون المحتوى متنوعًا وجميع المقالات سيُظهر الشيء نفسه مع الحد الأدنى من التغييرات النصية والمزيد.

لتلخيص؛ تجنب الاعتماد الكلي على برامج الذكاء الاصطناعي لكتابة المقالات بقدر ما تستطيع حتى لا تتضرر سمعتك وسمعة عملك ويمكنك الحفاظ على خط عمل سليم ونظيف أمام عملائك ، بغض النظر عما إذا كنت شركة الترويج أو أصحاب الأعمال الذين استئجار خدماتهم.

المواقع المذكورة

موقع rytr
مشاهدة ممتعة


google-playkhamsatmostaqltradent