recent
أخبار ساخنة

لإنشاء مستندات PDF وتحويلها ودمجها وضغطها وتوقيعها في غمضة عين

bbkiwi2011
الصفحة الرئيسية

 

لإنشاء مستندات PDF وتحويلها ودمجها وضغطها وتوقيعها في غمضة عين

لإنشاء مستندات PDF وتحويلها ودمجها وضغطها وتوقيعها في غمضة عين

SwifDoo PDF هي أداة تسمح بإدارة PDF وتدمج التعليقات التوضيحية للمستند ، مما يسمح لك بتخصيص ملفاتك ، وإنشاء ملاحظات للمستخدمين / الزملاء الآخرين ، وإبراز مناطق معينة من ملف PDF ، وإدراج التعليقات أو إضافة طوابع المستند.

على الجانب الأيسر من الشاشة ، يمكنك تخصيص الشريط الجانبي لعرض الإشارات المرجعية للمستند أو الصور المصغرة للملفات أو مؤشرات التعليقات التوضيحية. من المهم أيضًا ذكر إمكانات التحويل الخاصة بالأداة ؛ على هذا النحو ، لديك خيار تحديد ملف PDF واحد أو أكثر وإجراء تحويل دفعي إلى Word أو Excel أو PPT أو صورة أو نسخ ممسوحة ضوئيًا. من ناحية أخرى ، يمكنك أيضًا تحميل ملفات CAD أو مستندات MS Office أو الصور التي يمكن تحويلها إلى PDF.
بغض النظر عما تحتاجه ، بدءًا من تصحيح الأخطاء المطبعية ، أو إدراج الصفحات أو الصور ، أو إزالة المحتوى ، أو اقتصاص أحجام الصفحات ، بمجرد أن تحتاج إلى إجراء أي تعديلات على ملفات PDF الخاصة بك أو تخصيص تصميم PDF الخاص بك ، يأمل SwifDoo PDF دائمًا

SwifDoo PDF هو أحد أسرع برامج PDF وأصغرها. عندما تعمل بانتظام مع ملفات MS أو الصور أو النسخ الممسوحة ضوئيًا أو تنسيقات الملفات الأخرى ، يمكن أن يساعدك SwifDoo دائمًا في تحويل أي ملف PDF إلى ملف قابل للتحرير في غمضة عين، و ضغط مستندات PDF الخاصة بك قلل حجم الملف واجعل التخزين والمشاركة أسهل بكثير.

إنشاء ملفات PDF تعد ملفات PDF أفضل طريقة لضمان بقاء كل شيء على حاله على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الأخرى، أصبح هذا التنسيق نوع مستند مهم بشكل متزايد، باستخدام SwifDoo PDF ، لا يعد إنشاء ملف PDF سوى بضع نقرات.

تبسيط التعليقات التوضيحية والمراجعات باستخدام لوحة بديهية يوفر SwifDoo PDF مجموعة واسعة من أدوات التعليقات التوضيحية ، من التمييز والتسطير والخط في المنتصف والملاحظة اللاصقة والطابع. نريد أن نجعل PDF تنسيق ملف أكثر تفاعلية.

أضف التوقيعات الإلكترونية إلى مستندات PDF الخاصة بك عندما يصبح التوقيع الرقمي بروتوكولًا قياسيًا ، وعندما تكون الكفاءة وأمن المستندات كذلك ما نسعى إليه ، وكيفية توقيع مستندات PDF رقميًا بسهولة ، يأتي أحيانًا كمشكلة نحن سوف، يمكّنك SwifDoo من توقيع المستند على الفور تقريبًا من خلال تقديم ثلاث طرق لإضافة التوقيع.

حماية كلمة المرور وحماية ملفات PDF حماية مزدوجة لمعلوماتك وبياناتك الحساسة والسرية من خلال استخدام كلمة مرور المستخدم وكلمة مرور الإذن.

SwifDoo PDF مناسب أيضًا لضغط الملفات الأكبر حجمًا (بجودة عالية الدقة أو قياسية أو عادية) ويسمح لك بمعاينة حجم ملف الإخراج الخاص بك.

تابع الفيديو


google-playkhamsatmostaqltradent