recent
أخبار ساخنة

YouTube تفكر في اشتراكًا مميزًا لمقاطع فيديو 4K

bbkiwi2011
الصفحة الرئيسية

 YouTube تفكر في اشتراكًا مميزًا لمقاطع فيديو 4K

 تختبر Google حاليًا لعدد صغير من القنوات  ، تغييرًا على YouTube Premium من شأنه أن يجعل مقاطع فيديو 4K غير متاحة للمستخدمين المجانيين .

وفقًا لتقارير متعددة عبر Reddit خلال الشهر الماضي ، كان YouTube يختبر تغييرًا في هذا الوضع الراهن. بالنسبة لأولئك في مجموعة تجارب Google ، عند تحديد دقة معينة لمقطع فيديو ، سيرى الأعضاء غير المشتركين كلمة "Premium" بجوار خيار 4K / 2160p.

YouTube تفكر في اشتراكًا مميزًا لمقاطع فيديو 4K


ببساطة ، تضيف التجربة قيدًا جديدًا على مستخدمي YouTube المجانيين بينما تعمل في نفس الوقت كـ "ميزة" جديدة لـ YouTube Premium، كما هو الحال اليوم  يزيل اشتراك YouTube Premium الإعلانات من النظام الأساسي ، ويتيح لك تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية على Android ، وحتى تنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال، كما يوجد في الاشتراك أيضًا خدمة بث الموسيقى من Google على YouTube Music.

YouTube تفكر في اشتراكًا مميزًا لمقاطع فيديو 4K


ستكون هذه هي المرة الأولى التي يقفل فيها YouTube جودة أعلى لمقاطع الفيديو مثل 4K خلف اشتراك Premium. من بعض النواحي ، يذكرنا بالفعل باشتراك Stadia Pro ( الذي سيتم إغلاقه قريبًا ) ، والذي مكّن اللاعبين من تجربة ألعاب Stadia بدقة تصل إلى 4K مع ألوان HDR وصوت محيط 5.1.

و من المحتمل أن يتم اختبار القيد الجديد على مقاطع فيديو 4K فقط مع مجموعة صغيرة من المستخدمين من أجل الحصول على تعليقات على التغيير، حدث نمط مماثل من التغيير الشهر الماضي فقط ، عندما اختبر YouTube وضع ما يصل إلى 10 إعلانات غير قابلة للتخطي في مقطع فيديو. بناءً على التعليقات الواردة ، قد تقرر Google عدم تقييد مقاطع فيديو 4K على YouTube Premium.

بشكل عام ، يبدو أن هذا قد يكون نتيجة أخرى لتراجع شركة Google مؤخرًا ، مما أدى إلى تباطؤ التوظيف ، وتقليص الأقسام ، والإغلاق التام لبعض الخدمات. من الناحية النظرية ، قد يؤدي تقييد البث بدقة 4K ودقة أعلى على YouTube Premium إلى تقليل تكلفة مستخدمي YouTube مجانًا مع تحفيز المشتركين الجدد أيضًا.

author-img
bbkiwi2011

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • rNMpfWybnrvc photo
    rNMpfWybnrvc1 ديسمبر 2022 في 2:02 م

    Instead of hiring skilled live game sellers, on line casino HR departments might be in search of folks fresh out of school with a level in communications. The best hand identified as} a blackjack, where you make 21 점보카지노 with your first two cards, so an ace and a ten or an ace and a picture card. In this case, you’ll routinely win a three-to-two payout .

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent