U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

افضل محاكى اندرويد لتشغيل لعبه ببجى Smart GaGa


افضل محاكى اندرويد لتشغيل لعبه ببجى 💥 Smart GaGa 💥

السلام عليكم متابعي قناة و مدونة درة يوجد الكثيرمن المواضيع على الانترنت تتكلم عن افضل محاكيات لتشغيل لعبه ببجى لكن هذه المحاكيات لا تعطى افضل تجربه للمستخدم لذلك سنتكلم اليومعن محاكي مميز عن باقى المواضيع الموجوده على الأنترنت و التي تحدث عنخا معظم المدونيين في العالم العربى و بالأخص و إذا كنت تبحث عن محاكي خفيف جدا لتشغيل لعبة بيجي ويعمل علي كل الأجهزة الضعيفة والمتوسطة وايضا القوية فهذا الشرح لك خصيصًا، سنعطى لكم تجربه افضل محاكى اندرويد لتشغيل لعبه ببجى لسنة 2019 ، مع إعطاء افضل نتائج على معظم الاجهزة الضعيفه .

افضل محاكى اندرويد لتشغيل لعبه ببجى Smart GaGa

 Smart GaGa هو محاكى جديد لا يحتوى على سمعه كبيرة او شهرة كبيرة في الانترنت و لكن مستقبلا سايصبح افضل و اقوى محاكى على الأطلاق فى تشغيل الالعاب على الاجهزة الضعيفه .

و يعتبر محاكى  Smart GaGa من افضل المحاكيات التي ظهرت فى الفترة الأخيرة بحيث يشتغل على الاجهزة الضعيفه و ما يميز هذا المحاكى انه يقوم بوضع الحمل كاملا على كارت الشاشه الخارجى اذا 80% من طاقة المحاكى تعمل من كارت الشاشه الخارجى بعكس المحاكيات الاخرى جميعها تعمل على المعالج فى الاساس و جزء صغير على كارت الشاشه ا .

مميزات محاكى SMart GaGa 
  • حجم صغير
  • لا يستهلك امكانيات الجهاز ولا يحتاج الى متطلبات عالية للتشغيل
  • يعمل علي جميع اصدارات الويندوز سواء xp أو 7 أو 10 وبدون أي مشاكل
  • سريع جدا ولا يحتوي على إعلانات مزعجة


الألعاب المدعومه حتى الان على محاكى SmartGaGa

 Smart GaGa لا يدعم جزء كبير من الالعاب لذلك اعرض لكم صورة من الموقع الرسمي حتى  تكتشف الالعاب التي يدعمها و تكون من العابك المفضله ان شاء الله .


تحميل محاكى SmartGaGa


يمكنك تحميل المحاكى من الموقع الرسمى الخاص به وهو مجاني مجانى بنسبه 100% يمكنك تجربته و هناك بعض المشاكل التي لا حل لها .

مثل 

open GL في intel و لديك كرت شاشة ضعيف  .

اذا كان معالجك قوى يمكنك تحميل نظام فونيكس os سيكون افضل لك لانه يقوم بأستخدام المعالج CPU لكن اذا كان جهازك لا يحتوى على معالج قوى للاسف لا يوجد حل سوى تحديث حاسوبك .



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة