U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

تطبيق Snapseed لتعديل وتحرير الصور بطرق احترافية


تطبيق Snapseed لتعديل وتحرير الصور بطرق احترافية

هناك الكثير من البرامج والتطبيقات خاصة بتحرير وتعديل الصور والتي يقوم المستخدم باستعمالها لعمل التعديلات التي تجعل من الصور اكثر جمالا , ولكن دائما ما يبحث هواة استخدام هذه التطبيقات عن ما هو افضل واسهل استخداما , وفي مقالنا هذا نقدم تطبيق (Snapseed) والذي يعتبر احد افضل تطبيقات تحرير وتعديل الصور على أجهزة ايفون و الاندرويد , أن تطبيق سناب سيد يحمل الكثير من المميزات والأدوات التي تجعله من أوائل تطبيقات تعديل الصور على أجهزة ايفون و الاندرويد , حيث أنه يتميز بدعم اللغة الانجليزية والعربية , وهو ما يجعله في متناول الجميع , حيث حصل التطبيق في تحديثه الأخير على الدعم الكامل للغة العربية مما زاد من سهولة استخدامه والتعامل مع الأدوات والخصائص الرائعة التي يحتوي عليها .

تطبيق Snapseed  الأفضل في هذا المجال حيث أنه يقوم بعرض للتأثيرات والتعديلات المتاحة اماما المستخدم والتي يمكنه القيام بها على صور هاتفك , حيث يمكن للمستخدم دمج صورتين في صورة واحدة , كما يمكنه الاختيار من بين مجموعة كبيرة من التأثيرات وإضافتها على الصور , كما يمكنه وضع مجموعة من الإطارات الرائعة , كما يستطيع قص الصور والتحكم في حجم ومقاستها , يحتوي تطبيق سناب سيد على العديد من الفلاتر للقيام بتنقية وإزالة الشوائب والعيوب من الصور , التطبيق مصمم بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ومتاح للجميع .

خصائص تطبيق Snapseed :

  •  خاصية قص الصور (Grop images) :
هذه الخاصية تتيح للمستخدم القيام بقص الصور او قص وحذف أي جزء منها ثم حفظها لحين الاستخدام .
  • خاصية تحويل الصور (Transform) : 
يمكن للمستخدم من خلال هذه الخاصية التحكم في الصور عبر الاتجاه الافقي أو الاتجاه الرأسي , كذلك التحكم في الفراغات وملائها حسب الحاجة .
  •  أداة التعديل المباشر (Tune image) :
تم تدعيم التطبيق بتقنية متطورة من خلال أداة تقوم بالتعديل التلقائي للصور حسب المواصفات المناسبة لتبدو افضل واكثر جمالا .
  •  خاصية تهيئة البيئة (Ambence) :
تعمل هذه الخاصية المتطورة عل تهيئة وتغير البيئة للأفضل لتعطي قوة وعمق اكبر للصورة لتبدو الصورة اكثر حيوية , حيث يتمثل ذلك في درجات الألوان وضبط التباين وتعديل الإضاءة الكلية للصورة .
  •  أداة الفرشاة (Bush) :
يحمل التطبيق الكثير من ادوات تحرير الصور التي قدي يحتاجه المستخدم , ومن هذه الادوات الهامة وجود الفرشاة التي يمكنه عمل بها بعض التأثيرات البسيطة في أي مكان على الصورة , مما يجعلها اكثر طبيعية وبساطة .
  •  الفلاتر (Filters) :
بالطبع أن قيام المستخدم بالتقاط صور بكاميرا الهاتف المحمول قد يحصل على بعض الصور التي تحتوي على قليل من العيوب أو الشوائب الغير مرغوب فيها , ولكن من خلال مجموعة من الفلاتر التي يحمل التطبيق في اعدادات التحكم بالصور , يمكن للمستخدم تعديل الصور لتبدو خالية تماما من أي عيوب أو مشاكل ظاهرية قد تؤثر على جمالها ونقائها .

معلومات التطبيق 
اسم التطبيق : Snapseed .
الدعم : جميع أجهزة الاندرويد، ايفون , والايباد .
الملائمة : أندرويد  ios 8.0 فما احدث .
اخر نسخة : 2.19.0 في تاريخ 25-06-2018 .
الحجم : 45 ميجابايت .
اللغة : العربية , والانجليزية وغيرها من اللغات العالمية .
السعر : مجاني بالكامل .


للتحميل 

متابعة طيبة


الاسمبريد إلكترونيرسالة