U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

للجزائريين شرح ربط حساب جوجل أدسنس بحساب بنكي محلي و إستلام الأموال فيه


للجزائريين شرح ربط حساب جوجل أدسنس
 بحساب بنكي محلي و إستلام الأموال فيه

 إخواني أخواتي الكرام على مدونتكم درة ،السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، في درسنا هذا اليوم المخصص للجزائريين الذي سأشرح لكم فيه طريقة ربط حساب جوجل بحساب بنكي محلي و إستلام الأموال فيه .

من أجل ربط حساب أدسنس بحساب بنكي يجب عليك أن تقوم بفتح حساب بنكي في أي بنك محلي في مدينتك ، انا لم أقم بإجراء مقارنة بين البنوك الجزائرية إخترت بنك الفلاحة و التنمية الريفية BADR وهذا لانه لدي حساب بالدينار فيه و استقبل راتبي الشهري فيه و كان هذا اكبر خطأ اقع فيه لان الدفعات تتأخر و هناك إجراء يجب القيام به لسحب اموالك ، بحيث يطلبون بعض الوثائق مثل شهادة الاقامة و صورة شمسية و نسخة من بطاقة التعريف و مبلغ الدفع بالاورو او الدولار و اقل قيمة 5 اورو او دولار.

ولأن الكثير من الاشخاص اصطدموا بالشروط التعجيزية عند الإستفسارلكيفية فتح حساب في بعض البنوك الأخرى كبنك BNA و AGB و BDL  و ..... إلخ  .

أردت  أن اضع لكم تجربتي قي  فتح حساب في بنك BADR بالعملة الصعبة يورو يجب عليك أيضا فتح حساب آخر بالدينار و هذا تقريبا مع جميع البنوك  هذه هي سياسة البنوك الجزائرية   .

قد تتسائل كم مدة وصول الأموال إلى حسابي البنكي؟ سأجيبك :

عند إرسال أدسنس للأموال إلى حسابك في 21 من كل شهر ، ستصلك بعد 05 أيام إلى 10 أيام في حسابك  من تاريخ إرسال الأموال من أدسنس ، و لكن هذا بالنسبة لبنك BNA و AGB و BDL ، لكن بنك BADR انا اكثر من شهر لم تصلني اموالي الا بعد التحدث الى المدير و ارسال وثائق الدفع من جوجل و الكثير من المشاكل لذلك ابتعدو عن هذا البنك إن لم يكن لكم صبر لان الدفعة سا تعلق في البنك المركزي لا بعد التقدم الى الوكالة و دفع طلب عدم وصول الدفعة يفك عنها التعليق و تصب اموالك في حسابك بعد 3 ايام فقط   .

نصيحة بالنسبة للأشخاص الذين يريدون فتح حساب في BADR

لا تفتحو حساب بالعملة الصعبة لإستقبال أموالكم من ادسنس في هذا البنك BADR ان لم يكن لكم صبر او بعد 10 ايام قدم وثيقة الدفع من جوجل و طلب خطي تطلب فيه استفسار لعدم وصول لك امولك

أما بالنسبة لطريقة ربط حساب أدسنس بحسابك البنكي تجدون شرحها كاملة في الفيديو الموالي و الطريقة نفسها تقريبا مع جميع البنوك المحلية و أتمنى من صميم قلبي أن تستفيديوا منه و قوموا بعمل مشاركة له .





الاسمبريد إلكترونيرسالة