U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

فتح صندوق وطريقة تشغيل مثبت حركة الجوال ZHIYUN Smooth 4


فتح صندوق وطريقة تشغيل مثبت حركة الجوال ZHIYUN Smooth 4

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اهلا و سهلا بكم أصدقائي من جديد و في هذه التدوينة الحصرية على مدونة درة ، سنقوم بفتح صندوق وطريقة تشغيل مثبت حركة الجوال ZHIYUN Smooth 4.

Zhiyun Smooth 4 يحول هاتفك المحمول إلى الكاميرا صناعة الأفلام المهنية ، مما يساعدك على أخذ فيديو مستقر و لقطات سلسة من هاتفك فقط. 



التصميم

لوحة التحكم المتكاملة يمكن أن تقلل من الحاجة للمس الشاشة ، ومساعدة المستخدمين على التحكم في كل من المثبت والجوال الكاميرا مباشرة مع أزرار مفتاح التشغيل السريع. إحصل على واحد الآن لإنشاء أفلام إحترافية خاصة بك بالهواتفك فقط!

التركيز السحب والتكبير القدرة


تم تصميم العجلة اليدوية الأكثر احترافية ودقيقة Smooth 4 ، تجلب لك تجربة غير مسبوقة من عملية التصوير. يمكنك التكبير أو التصغير كما تريد ، لقطات عن قرب بالضغط على زر التبديل FN ، باليد تم تكوينه لتركيز ، مما يساعدك على تحقيق  تركيز بالدقة في الوقت الفعلي لإنشاء لقطات إبداعية.

وضع PhoneGo للتحول الفوري للمشهد


مثل سيارة رياضية متطورة ، يمكن لـ Smooth 4 الدخول إلى وضع PhoneGo وإطلاق إمكانات المحركات في وثانية، يمكن الرد على كل حركة حساسة دون تأخير دون الحاجة إلى القلق بشأن فقدان أي جزء، حيث أنه يمكن تحقيق انتقال المشهد المذهل في لقطاتك دون المعالجة اللاحقة.

Timelapse ، Motionlapse ، Hyperlapse


Smooth 4 يجعل التحسين العميق على Timelapse ويدعم جميع أنواع تقنيات التصوير المتقدمة. يمكنه التقاط مزيد من التفاصيل من منظور أوسع يتم تجاهله بسهولة في الحياة اليومية.

وقت الفراغ الحر

مع الكثير من الفاصل الزمني مع إعدادات أكثر حرية على نطاقات الرماية (من العريض إلى الضيق) ، والزوايا والتركيز ، يمكنك تخصيص لقطات الفاصل الزمني الفريدة من نوعها ، والتقاط جميع الحركات والأشياء بما في ذلك الحشود الضخمة ، والزهور الراقصة ، والصورة الظلية المتحركة أو السحابة البيضاء في الهواء. إنشاء تدفق وقت مختلف في هاتفك أو التقاط حياة في ضوء رجعي ، كل هذا يتوقف على خيالك.

الوقت الفاصل الخبراء

Smooth 4 يدعم جميع أنواع تقنيات الرماية المتقدمة، يمكن أن يدرك ميزات مثل Timelapse ، ووقت تحريك الفاصل الزمني و Motionlapse ، وتسجيل الأرواح وعرض فن تدفق الوقت.

تتبع الكائن


يمكن لـ Smooth 4 إنتاج لقطات ناعمة وأيضًا تتبع الأشياء بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الوجوه البشرية دقة أعلى بكثير، يمكنك تأطير الكائن الذي تريد تتبعه على الشاشة ، ويمكن أن يقوم المثبت بفعله راحة، لم يكن الامر بهذه السهولة أبدًا ، ولكن لدينا الآن Smooth 4!

شحن ثنائي الاتجاه مع تشغيل أطول


Smooth 4 يمكن أن يعمل لمدة 12 ساعة على التوالي ، يخبرك مؤشر البطارية نسبة الشحن. كما انه يمكن أن تشحن هاتفك مباشرة  من خلاله و يمكنك تصوير الفيديو طوال اليوم دون الحاجة إلى القلق من البطارية، وهي تعتمد على الشحن من النوع C الرئيسي بحيث المستخدمين يمكن استخدام طرفي الكابل للشحن. يمكن شحن Smooth 4 بواسطة باور بانك والهاتف يمكن أن يشحنه من Smooth 4 عبر منفذ USB على محور الميل، الشحن ثنائي الاتجاه يمكن أن يحدث في نفس الوقت ، و هذا يضمن أطول وقت التشغيل ممكن.

Smooth 4 قوي ومتوافق مع جميع الهواتف


زادت قوة المحرك لـ Smooth 4 إلى حد كبير ، مما يجعلها متوافقة مع الهواتف من جميع الأحجام، في غضون ذلك ، يمكن استخدامه مع العديد من الملحقات مثل ضوء LED وعدسة الكاميرا، Smooth 4 متعدد الاستخدامات في بيئات مختلفة ، حيث يطلق إمكانات كاميرا الهاتف في أي مكان وفي أي وقت.

الاقل هو الاكثر



تم تصميم Smooth 4 مع منزلق على لوحة التحكم وزر تحريك على ظهره ، بسهولة التعرف والتبديل بين أوضاع gimbal المختلفة.

 تطبيق FiLMiC Pro متكامل مع  Smooth 4


 تبديل السريع بين العدسة ، بما في ذلك دعم العدسة المزدوجة على نظام iOS، و كذا استخدام عجلة اليد الجانبية كمتابعة التركيز و و العزل ، و التحكم اليدوي الكامل على التركيز والعزل  حتى اختيار الوضع السريع أكثر من ذلك بكثير!

          بلاي ستور     أبل ستور

ملاحظة 
عليك تحميل تطبيق يعمل مع من متجر بلاي ستورللأندرويد و يوجد كذلك للأبستور iOS وهو الذي سا نشرح عليه الفيديو الان بحيث ان التطبيق سلس مع iOS اكثر من الاندرويد.

تجد معلومات الشراء في الموضوع التالي هنا

مشاهدة ممتعة






ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة