U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

أفضل 4 تطبيقات VPN pro لعام 2020 (مدفوعة وآمنة 100٪)


أفضل 4 تطبيقات VPN pro لعام 2020 (مدفوعة وآمنة 100٪)

ربما لا تكلفك تطبيقات VPN المجانية أي شيء، ولكنّ هذا لا يعني أنك لن تدفع بطرق أخرى. فالحفاظ على أمن بياناتك على الإنترنت أهم من أي شيء آخر، و تطبيقات VPN المجانية ليست دائمًا آمنة كما تتعهد. عند البحث عن افضل تطبيقات vpn للاندرويد مجانا مؤكد سنجد أن هناك الكثير من مقدمي خدمات VPN سواء المجانية أو المدفوعة ولكل VPN عيوبه ومميزاته والتى من خلالها يتم تقييمه وتقديمه للمستخدمين بعد تجربته ، وسنتكلم عن خدمات VPN المدفوعة وستعرف ما هو افضل vpn مجاني للاندرويد 2020 . 

بسبب بعض القيود الموجودة فى بعض البلدان العربية او الاجنبية يتم حظر بعض الخدمات والمواقع عن المستخدمين ولهذا السبب قد يلجأ العديد من الاشخاص للبحث عن افضل تطبيق اندرويد لفك الحجب او لفتح المواقع المحجوبة ولأن هناك الكثير من التطبيقات على المتجر نقوم بدورنا بإختبارها لمعرفة الأفضل فبعض هذه التطبيقات غيرمعروف لكن الاداء جيد جدا.

تطبيق Alien VPN 

عبارة عن شبكة خاصة إفتراضية لتصفح الإنترنت بطريقة آمنة وخاصة مع تجنب أي نوع من القيود أو القيود في منطقتك. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك فتح أي موقع ويب في العالم دون أي مشاكل ودون ترك أي أثر.

واجهة تطبيق Alien VPN بسيطة للغاية وبديهية. في علامة التبويب الرئيسية ، هناك زر واحد يمكنك النقر عليه وبدء عملية الاتصال والنقر مرة أخرى عندما تريد إنهاءه. يتصل التطبيق تلقائيًا بأسرع VPN متاح في تلك اللحظة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن البحث عن خوادم أسرع.

من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في تحديد منطقة مختلفة ، يمكنك فتح قائمة طويلة من البلدان والإختيار من بين الخوادم التي يقدمها Alien VPN. ابحث عن أي موقع على مستوى العالم تريد الإتصال منه وسوف يضعك التطبيق هناك ، مما يتيح لك تصفح الإنترنت كما لو كنت موجودًا فعليًا في ذلك المواقع الجغرافي. وبذلك ، ستكون قادراً على تجاوز أي نوع من القيود أو الرقابة التي قد تكون مفروضة على بلدك الفعلي.

تطبيق Turbo VPN


فتطبيق Turbo VPN هو واحد من أهم تطبيقات في بي إن الشهيرة، التي يمكنها أن تتيح جميع أنواع المواقع دون أي قيود بسبب موقع المستخدم ، وتطبيق تربو هو الأسرع في الاتصال بين التطبيقات المشابهة الأخرى، وهو برنامج غير محدود ومجاني تماماً، ويقدم سرعة مثالية للاتصال، ويشتهر بين عدد من المستخدمين ببرنامج أو تطبيق “الأرنب”.

تقوم واجهة مستخدم تطبيق Turbo VPN بتغيير شكلها بحسب اتصالها بالإنترنت من عدمه، ففي حالة عدم إتصال التطبيق بالإنترنت تظهر صورة لظل الأرنب وزر في مركز الجزرة، وعند الضغط على الزر في الجزرة، يتحرك الأرنب ويجري ليبدأ الاتصال بالإنترنت خلال ثواني.

تحميل تطبيق turbo vpn للاندرويد وفي حالة إتصال تطبيق Turbo VPN بالإنترنت بالفعل، فإن واجهة المستخدم تكون للأرنب وهو جالس مسترخي، وهو ما يعني إمكانية تصفح الإنترنت دون تتبع لموقع المستخدم.

تطبيق VPNHub



التطبيق يوفر عرض مجاني غير محدود. ومع ذلك ، فإن الإصدار المميز يمنحك مزايا أكبر وتجربة شاملة محسنة.كما يعلمنا الموقع الإلكتروني للبرنامج ، فإنه يوفر "سرعات عالية" وهو بوابة "حرية الإنترنت". ابق معنا ونحن نكشف التفاصيل الدقيقة لـ VPNHub!

يوفر VPNHub نفس الميزات التي تتوقعها من أي VPN عادي. هناك اختلاف واحد مهم ، ومع ذلك. تقدم الأداة عرض النطاق الترددي المجاني غير المحدود ، وهي وظيفة مرحب بها للغاية بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل أسعار شبكات VPN الأخرى التي غالبا ما تأتي مع خطط تسعير باهظة.

سهولة الاستخدام ميزة أخرى تأتي مع هذه الخدمة ، كما يعلن الموقع بفخر ، على الرغم من أن هذا هو أكثر من ميزة وليس ميزة.


تطبيق X-VPN


يعد تطبيق X-VPN النسخة المدفوعة من افضل التطبيقات في متجر جوجل بلاي حيث ان التطبيق ليس مجاني ويتطلب شراء من المتجر اليوم في مدونة سوف نطرح النسخة المدفوعة مجانا وبدون مقابل حيث يبلغ سعر التطبيق علي جوجل بلاي 71.99$ اشتراك في السنة الواحده واليوم كما عودناكم سنطرحة مجاني بدون مقابل

مميزات تطبيق X-VPN النسخة المدفوعة للاندرويد
  • X-VPN، مجاني وغير محدود إلى جانب أفضل خدمة VPN وأقصى سرعة
  • x-vpn يقدم لك حولي 5000 خادم بريميوم يمكنك الاتصال بسرعة وبدون مشاكل.
  • يقوم تطبيق x-vpn بحماية خصوصياتك و تأمين نشاط الإنترنت الخاص بك
  • تصفح شبكة الإنترنت بشكل آمن وسري. يمكنك حماية خصوصيتك عبر الإنترنت من خلال اتصال سريع وثابت.
  • تصفح مجهول سيعطي خصوصيتك أكبر قدر من الحماية لا يستطيع مقدمو خدمة الإنترنت والجهات الخارجية معرفة هويتك ما يجعلك مشفر تماما ومخفي.
  • x-vpn يمنح لك سرعة تدفق أنترنات سريع ومحمي.
  • إمكانية استغلال الثغرات في بعض شركات الاتصال والحصول علي أنترنات مجاني.
11111111
التحميل التطبيقات



التطبيق الأول :  Alien VPN 


التطبيق الثاني: Turbo VPN


التطبيق الثالث :VPNHub


التطبيق الرابع :X-VPN






و رجاءً لا تحرمونا من تعليقاتكم المحفزة و التي بمثابة تشجيع لنا للمضي قدماً.


الاسمبريد إلكترونيرسالة