U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

افضل 5 تطبيقات اندرويد لشهر افريل 2020 - تطبيقات ستعجبك جدا


افضل 5 تطبيقات اندرويد لشهر افريل 2020 - تطبيقات  ستعجبك جدا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اهلا و سهلا بكم أصدقائي من جديد و في هذه التدوينة الحصرية 
 فتدوينة اليوم نأتيكم بأفضل 5 تطبيقات لللأسبوع 2 في شهر افريل 2020،  سوف نتطرق إلى تطبيقات فريدة من نوعها، تستحق التحميل والتجربة، تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة، و في حالة ما كنت تعرف تطبيق أفضل أو جديد و أردت مشاركته معنا فأبواب موقعكم bbkiwi  مفتوحة لجميع الآراء و التعليقات، و في ما يلي سا نتعرف على هاته التطبيقات و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة .


التطبيق الاول HiShoot2i Material



هو عبارة عن أحد تطبيقات الأندرويد المهمة في تركيب mackup أو قالب الى لقطات الشاشة، أي اطارات تشبه في شكلها اطارات العديد من الهواتف الذكية الشهيرة على مستوى العالم مثل أجهزة سامسونج و آيفون وهواوي و شاومي، وغيرها الكثير من أنواع الهواتف المختلفة.

الهدف من تطوير هذا التطبيق، هو مساعدة الأشخاص أصحاب المواقع والشروحات في منح صورة أفضل لشروحات لقطات الشاشة التي تتم عبر الهاتف، وأيضاً منحها منظر جميل ومميز، يعكس صورة جيدة ، او حتى مشاركة لقطات الشاشة لمحادثات ما على سبيل المثال في مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكنك جعل لقطات الشاشة تظهر أكثر إثارة للاهتمام عن طريق إضافة إطار الجهاز إلى لقطة الشاشة. نعم، يمكنك إضافة أي إطار جهاز تقريبًا إلى لقطة الشاشة لجعلها تبدو أكثر أناقة وعصرية وبدون الحاجة إلى برنامج الفوتوشوب (Photoshop).

يمكنك استخدام إطارات الهواتف الرائعة و القوالب هذه و التعديل عليها هذه لإظهار ومشاركة جمال شاشة هاتفك الرئيسية أو أي لقطة أخرى. 

كما انني سأترك لكم بعض القوالب و لمعرفة كيفية التركيب شاهد الفيديو

التطبيق الثاني Picshot


هو أفضل محرر صور مجاني وتطبيق الكاميرا، تساعدك الميزات المتواجدة به بضغطة واحدة على إضافة مرشحات صور مذهلة وتأثيرات مجانية بسهولة، و كذلك يعتبر صانع الكولاج المدهش يقدم لك تخطيطات سهلة لإنشاء صور مجمعة، و خيار الصورة الضبابية سهل الاستخدام ، لا يحتاج إلى تغيير حجم الصورة في انستقرام و سناب شات و تيك توك و فيس بوك و الواتساب، إلخ. يمكنك قص صور الفيديو الخاص بك بسهولة شديدة، جميع أدوات التحرير المذهلة هذه خالية 100٪!

يمكن لمزج الصور وتأثيرات fx الخفيفة أن تحدث ثورة في صورك بنقرة واحدة، قم بتطبيق المرشح الذي تريده وقم بتحريره في صور رائعة، تنتظرك مرشحات النيون الرائعة وتأثيرات خللها بالإضافة إلى ميزة تنميق الصور في هذا التطبيق .

إذا كنت تحب الموضوعات القديمة ، ولكن يمكنك الاختيار من بين مرشحات التألق والرجعية والكلاسيكية، و المئات من المرشحات للصور وتأثيرات الصور المتاحة لك لتصميم عمل فني رائع.

التطبيق الثالث Netflix Premium


مرحبًا ، إذا كنت تبحث عن Netflix Premium من Apk مع أفلام / عروض / مسلسلات متقطعة غير محدودة ، لا يلزم حساب ، جودة فيديو 4K. أنت هنا في المكان الصحيح ، في هذا المنشور سوف نشارك معك Netflix Premium النسخة الاخيرة
التطبيق الرابع Typhoon TV



شاهد أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية على Typhoon TV وهو محرك بحث ومتصفح لملفات الوسائط على الإنترنت، ويعمل كمتتبع ارتباطات ويب من جانب العميل للزحف وكشط الارتباطات التشعبية المتوفرة بالفعل على interenet لك.

هذا التطبيق هو لأغراض تعليمية والاستخدام الشخصي فقط.
يجب حذف ملفات الوسائط والارتباطات التشعبية خلال 24 ساعة.

التطبيق الخامس VivaTV 


شاهد الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية على VivaTV و هو تطبيق Android يسمح للمستخدم بمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانًا على جهاز Android و Amazon Fire TV و Nvidia Shield وما إلى ذلك.

VivaTV هي أداة بحث معيارية عن المحتوى. يزحف إلى الأفلام / البرامج التلفزيونية التي تستضيف مواقع ويب ويمكنه العثور على مقاطع الفيديو المستضافة على تلك المواقع وإعادتها. على سبيل المثال ، يمكن لـ VivaTV العثور على Avengers: Infinity War ، أو إكمال The Walking Dead المواسم ، وكلها تستخدم الوحدات التي بناها الأعضاء المذهلون في مجتمعنا .

التحميل التطبيقات



التطبيق الأول : HiShoot2i Material


قوالب التطبيق



التطبيق الثاني :Picshot



التطبيق الثالث :Netflix Premium



التطبيق الرابع :Typhoon TV



التطبيق الخامس : VivaTV 





و رجاءً لا تحرمونا من تعليقاتكم المحفزة و التي بمثابة تشجيع لنا للمضي قدماً.
الاسمبريد إلكترونيرسالة