U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

افضل مجموعه تطبيقات لشهر رمضان 2020


افضل مجموعه تطبيقات لشهر رمضان 2020

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اهلا و سهلا بكم أصدقائي من جديد و في هذه التدوينة الحصرية 
فتدوينة اليوم نأتيكم بأفضل 7 تطبيقات لشهر الكريم رمضان 2020، سوف نتطرق إلى تطبيقات فريدة من نوعها، تستحق التحميل والتجربة، تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة و على حياتك الشخصية ، و في حالة ما كنت تعرف تطبيق أفضل أو جديد و أردت مشاركته معنا فأبواب موقعكم bbkiwi مفتوحة لجميع الآراء و التعليقات، و في ما يلي سا نتعرف على هاته التطبيقات و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة .


التطبيق الاول : المصلي - مواقيت الصلاة, الأذان, قبله, قرآن


تطبيق المصلي لكل مسلم حول العالم العربي والأجنبي حيث انه يدعم الكثير من اللغات.
يشمل تطبيق المصلي العديد من المميزات الرائعة مثل قسم القرآن الكريم الذي يمكنك من تلاوة القرآن الكريم ، بالإضافة إلى الأذكار التي ترددها في جميع المواقف ، ستتمكن من تحديد اتجاه القبله بكل سهولة من خلال قبله مرئية ، كل هذا بالإضافة إلى التقويم الهجري ، تنبيهات الآذان ، أدعية ، اوقات الصلاة ، قران كريم ، مواقيت اذان، مكتبة آذان الصلاه ، الأذكار ، وكل ما يساعدك على الحفاظ على صلاتك، ومع المصلي لن تتأخر صلاتك بإذن الله.

تطبيق الثاني : ختمة Khatmah‏ 


ختمة Khatmah‏ افضل برنامج يمكنك من ختم القران و اختيار المدة الزمنية التي تريد ان تختم القرآن خلالها كما يقوم بتنبيهك كل يوم حتى تقوم بقراءة الجزء الذي قمت بتحديده 

يشتغل تطبق ختمة Khatmah‏ على كل من الهاتف و الكمبيوتر و هذا سيتيح لك قراءة القرآن الكريم في اي نظام كنت تستخدم سواء الاندرويد او الويندوز

التطبيق الثالث : أذكار المسلم (يعمل القراء)


★ أهلاً وسهلاً بك في تطبيق اذكار المسلم الجديد! بعد اليوم .. لن تنسى أبدا ذكر الله! ★

بمناسبة شهر رمضان تم تحديث جديد التطبيق بشمل كليا ليحتوي على بطاقات جديده ومحتوى متجدد يوميا
الآن وبعد انتظار نقدم لكم طول تطبيق "اذكار المسلم" الجديد، من خلالة ستقضون والذى تجربة ايمانية رائعة لا مثيل لها .. عبر إظهار الاذكار والأدعية على الشاشة أثناء تصفحك للهاتف ، وبشكل مميز دون الحاجة للدخول الى البرنامج!

رطّب لسانك بذكر الله حتى وإن كنت تتحدث مع الأصدقاء أثناء المحادثات!
التطبيق مميز للغاية وتطبيق برمجته ليعمل بذكاء أثناء تصفحك للهاتف .. كي لا تنسى أبداً ذكر الله!

تطبيق الرابع : حقيبة الصائم


تطبيق حقيبة الصائم الذي يعتبر من التطبيقات الأساسية لشهر رمضان المبارك، التطبيق شامل وجامع لكل ما يحتاجه الصائم خلال هذا الشهر الفضيل من نصائح، فتاوى، توجيهات ، و محتوى حقيبة الصائم يتنوع بين ما هو ديني وما هو صحي لتستفيد من شهر رمضان بأكبر قدر ممكن.

تطبيق الخامس : تسبيح : عداد التسبيح و تسبيحات


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من قال سبحان الله وبحمده في يوم مائة مرة حُطّت خطاياه وإن كانت مثل زبد البحر.

التطبيق يساعدك على حفظ عدد تسبيحاتك (عداد التسبيح)، وإضافة تسبيحات، وتسمح للمستخدم بتحديد عدد التسبيحات وإنشاء مسبحة، ويذكرك البرنامج بالتسبيح من خلال ضبط المنبه والعديد من المزايا.

تطبيق السادس : حكم وأدعية: موسوعة الكلم الطيب


موسوعة الفوائد والحكم والمواعظ والأدعية والأذكار وفضائل الأعمال ، تطبيق الكلم الطيب يحتوي على موسوعة علمية تزيد على العشرين ألف مادة من الفوائد والحكم والمواعظ والأقوال المأثورة والأذكار والأحاديث النبوية والقدسية والتأملات القرآنية ، كل ذلك في حجم صغير لا يتجاوز العشرة ميجا بايت فقط.

تطبيق السابع : مسلم برو - رمضان


يعتبره أكثر من 70 مليون مسلم في أنحاء العالم الإسلامي التطبيق الأكثر دقة لمواعيد الصلاة والأذان. كما يحتوي Muslim Pro أيضًا على القرآن بالكامل بالنصوص العربية والعلامات الصوتية والترجمات والتلاوات المسموعة إلى جانب محدد موقع القبلة وتقويم هجري إسلامي وخريطة لمطاعم الأكل الحلال والمساجد وما إلى ذلك.

فرجة ممتعة

التحميل التطبيقات

التطبيق الأول :المصلي


التطبيق الثاني :ختمة


التطبيق الثالث :أذكار المسلم


التطبيق الرابع : حقيبة الصائم


التطبيق الخامس : عداد التسبيح و تسبيحات 



التطبيق السادس :حكم وأدعية


التطبيق السابع : مسلم برو






و رجاءً لا تحرمونا من تعليقاتكم المحفزة و التي بمثابة تشجيع لنا للمضي قدماً.
الاسمبريد إلكترونيرسالة