U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

كيفية تسجل فيديو بدون لخبطة أو تلعثم


سجل مقاطع الفيديو بكل ثقة

سجل بثقة مع Teleprompter او BIGVU ، أبق عينيك على الكاميرا أثناء قراءة النص البرمجي أثناء تمريره لأعلى على الشاشة. لا حاجة لحفظ الأسطر أو إلقاء نظرة على البرنامج النصي. حافظ على تركيزك وعلى نقطة مع التطبيق BIGU او teleprompter.

Teleprompter لأجهزة Android و iPhone و iPad


سجل أثناء قراءة النص أثناء تمريره لأعلى على الشاشة. لا حاجة لحفظ الخطوط أو إلقاء نظرة خاطفة للتشاور الملاحظات المكتوبة. يمكنك قراءة النص البرمجي بسهولة باستخدام الملقن الداخلي داخل التطبيق الذي يقوم بتمرير النص على شاشة هاتفك الذكي. يمكنك تسجيل العروض التقديمية الاحترافية من مكاتب منزلك الخاصة.


إقرأ حسب الوتيرة التي تناسبك


اضبط حجم النص وسرعته لتسجيل العروض التقديمية السلسة. تكلم فقط. كن واثقًا وصادقًا مع جمهورك! تطبيق BIGVU Teleprompter يجعله سريعًا وممتعًا ويسهل تسجيله وإنشاء مقاطع فيديو!

مقاطع فيديو رأسية أو أفقية


قم بالتصوير على أي حال تحب! كل ما تحتاجه هو أن تقرر قبل أن تقلب هاتفك! سيتم تمرير الملقن تلقائيًا في اتجاه التسجيل.
انقل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى المستوى التالي باستخدام حامل ثلاثي وميكروفون خارجي عند التسجيل. يحد الحامل ثلاثي الأرجل من اهتزاز الكاميرا ويضمن جودة الفيديو.

استمتع بالميزات المتقدمة


مع تطبيق BIGVU Teleprompter ، قم بإنشاء مقاطع فيديو احترافية بميزات تتضمن التعرض للضوء ، وحجم الخط المخصص. اضبط حجم الخط الذي يتناسب مع مسافة التصوير. قفل التعرض للتأكد من عدم وجود تغييرات خفيفة أثناء التسجيل.


النص على الويب و يمكن تبادل لاطلاقه على الهاتف المحمول


BIGVU هو تطبيق للجوال والويب. اكتب (أو انسخ والصق) النص البرمجي في تطبيق الهاتف أو تطبيق الويب. في BIGVU Web Desk ، ما عليك سوى الضغط على الزر إرسال إلى التطبيق ، وسيكون النص البرمجي جاهزًا للتسجيل في التطبيق. التقط عدة لقطات وحدد أفضل إصدار ليتم تحميله على السحابة.

تابع الفيديو 





لتحميل تطبيق BIGVU للأندرويد

لتحميل تطبيق Teleprompter للأيفون
















الاسمبريد إلكترونيرسالة