U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

كيفيه عمل صوره مصغرة لليوتيوب إحترافيه


كيفيه عمل صوره مصغرة لليوتيوب إحترافيه

رغم صغر حجمها تعتبر الصور المصغرة للفيديو أداة تسويقية قوية، فإن أحسنت تصميمها ستنجح في جذب المشاهد لاتخاذ قرار مشاهدة الفيديو و اكتشاف المحتوى الذي تقدمه، لذلك عليك أن تولي الأمر اهتماماً كبيرا.

كيف تقوم بتصميم صوره مصغره لفيديوهات اليوتيوب باحترافيه بدون استخدام برامج التصميم مثل الفوتوشوب او اي برنامج تصميم اخر او بإستخدام الفوتوشوب ولان الكثير من المستخدمين لا توجد لديهم الخبره للتعامل مع برامج التصميم. ولذلك يحاول البحث جاهدا عن الطرق المناسبه لعمل صوره مصغره جذابه نظرا لان مشاهدات الفيديو تعتمد بشكل كبير بعد المحتوي والكلمات المفتاحيه علي الصوره المصغره التي تجذب الزائر وبالتالي يتزايد الاقبال علي الفيديو لمشاهدته.

اذا نحن متفقون ان تصميم الصوره المصغره باحترافيه يجذب الزائر ويعمل علي زياده عدد المشاهدات وبالتالي المزيد من التعليقات .فاذا كنت مشترك في برنامج ادسنس للربح من اليوتيوب فسيفيدك ذلك كثيرا في ارباحك من مشاهده الفيديوهات.

من هنا يمكنك زيارة الموضوع الذي سايساعدك في صورة مصغرة احترافية بدون برامج او تطبيقات من اجل جلب اكبر عدد من المشاهدين للفيديو الخاص بك.

7 نصائح لجعل الصور المصغرة أكثر قابلية للنقر يوما بعد يوم
  • اجعل الصورة واضحة وجذابة وبسيطة. يجب أن يتعرف المستخدم على الفور على ما يمكن توقعه من محتوى الفيديو.
  • يمكنك وضع صورة مصغرة ملونة وجذابة، ولكن تجنب أن تجعلها مبهرجة أو مبتذلة. عليك أن تدرك أنه كما أن الصورة المصغرة يمكنها جذب المشاهد، فيمكنها أيضًا تحويله بعيدًا. بشكل عام ، يجب أن تكون متسقةً مع علامتك التجارية.
  • لا تفرط في بيع محتوى الفيديو، وخاصة انك تخاطر بإزعاج المشاهدين في حالة فشلك في الإيفاء داخل الفيديو بما وعدت به في الصورة المصغرة.
  • غالبًا ما يكون تضمين وجه في الصورة المصغرة طريقة جيدة للتواصل مع المشاهدين. فوضع واجهة انسانية ومركزية في الصورة المصغرة ينقل الثقة للمشاهد و توحي له بأن المحتوى الذي تقدمه أنيق و بذلك تصبح التجربة تفاعلية أكثر.
  • إذا كنت تستخدم أداة لإنشاء الصورة المصغرة للفيديو، حاول إضافة زر call-to-action إلى لقطة الشاشة للحث على المشاهدة.
  • اجعل النص و العناوين المتراكبة قصيرة ومباشرة وقم بتمييز الكلمات الرئيسية ذات الصلة.
  • حاول تضمين علاماتك التجارية، مثل الشعار إذا كنت تعتقد أنه سيشجع المشاهدين على اختيار الفيديو بدلا من فيديو المنافسين.
ختاماً

 فكر دائمًا في الصورة المصغرة على أنها بوستر فيلم يقدم لمحة على محتوى الفيلم الحقيقي للناس، وبناء عليه سوف تحدد ما إذا كان هذا الفيلم نوعك المفضل أو لا؟ 
حظا موفقا في صورك المصغرة القادمة

تابع الفيديو التالي

الاسمبريد إلكترونيرسالة