U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

افضل 6 مواقع لصناعة صور مصغرة لليوتيوب عالية الجودة للمبتدئين والمحترفين


افضل 6 مواقع لصناعة صور مصغرة لليوتيوب عالية الجودة للمبتدئين والمحترفين

الصور المصغرة هى ثانى اهم شئ فى فيديوهات اليوتيوب يتم بها جذب المشاهدين بعد العنوان وكلما كانت تلك الصورة مميزة وتعبر عن محتوى الفيديو كان ذلك سبب  لضغط المستخدم على الفيديو ومشاهدته ولكن يواجه العديد من المبتدئين مشكلة عدم القدرة على تصميم وانشاء صورة مصغرة للفيديو تظهر فى نتائج البحث وفى هذه التدوينة سنتعرف على اسهل طريقة لتصميم وعمل صورة مصغرة لفيديو YouTube بدون استخدام اى برامج.

و يمكن لصانعي الصور المصغرة في اليوتيوب YouTube thumbnail مساعدتك في إنشاء صور مصغّرة مذهلة ستجذب الأشخاص للنقر على مقاطع الفيديو التابعة لك. بما أن الصور المصغرة تهدف إلى جذب انتباه المشاهدين وإجبارهم على النقر على الفيديو ، فقد يكون من المفيد جدًا استخدام أداة تساعد صورك المصغرة فى الفيديوهات على التميز.

يمكن لادوات صانعة الصورة المصغّرة على YouTube أن نقطع لك شوطا طويلا في مساعدتك على تنمية قناتك وزيادة عدد المشاهدات والمشتركين. إذا كنت تبحث عن أفضل أدوات و البرامج لمساعدتك في إنشاء صور مصغّرة قاتلة ، فهذا المقال ملائم لك. ستجد هنا أفضل ستة مصمّمين للصور المصغّرة لمساعدتك في إنشاء صور مصغّرة مذهلة على قناتك فى اليوتيوب  و ان كنت لاباس بك على الفوتوشوب لا تنسى قرأت هذا الموضوع .

1. موقع كانفا - Canva لعمل صورة مصغرة احترافية لفيديوهات اليوتيوب



يعتبر Canva واحدة من أفضل أدوات تصميم الرسومات عبر الإنترنت اونلاين والذي يسمح لك بإنشاء صور مصغّرة رائعة على اليوتيوب YouTube thumbnail. حيث تعد هذه الأداة مفيدة جدًا للمصممين وحتى الغير المصممين على حد سواء الذين يرغبون في إنشاء مرئيات ذات مظهر احترافي - مثل منشئي المحتوى على YouTube الذين يرغبون في إنشاء صور مصغّرة تشد الانتباه.

Canva هو أكثر من مجرد أداة لتصميم الصور المصغرة YouTube thumbnail . يمكنك ايضا استخدامه لجميع أعمال التصميم الجرافيك والاستفادة من أكثر من مليون صورة ورسومات وقوالب وخطوط يوفرها لك الموقع. كما أن لديها تطبيقًا للجوّال لنظامي التشغيل Android و iOS.

 للدخول الى الموقع من هنا : Canva

2. موقع bannersnack لانشاء صور مصغرة YouTube thumbnail للمبتدئين والمحترفين


 يقدم لك موقع bannersnack أدوات إنشاء الصور المصغرة مذهلة جدا YouTube thumbnail ، بفضل ميزاته المتقدمة لتحرير الصور. أولاً ، يوفر لك مظاهر لافتة للنظر من جميع أنحاء العالم والتي يمكنك استخدامها لإنشاء صور مصغرة تجذب الأشخاص للنقر على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

ثم يوفر لك واجهة نظيفة وسلسة لتحرير الصور المصغرة وجميع العناصر التي ستحتاج إليها لإضافة نداء مرئي إلى الصور المصغرة. إن bannersnack سهل الاستخدام ، لذا لن تحتاج إلى معرفة متخصصة لإنشاء صور مصغّرة رائعة. بالإضافة إلى التحرير ، فإنbannersnack هي أيضًا أداة رائعة لتصنيع الصور المجمّعة و يشبه قليلا برنامج تحرير الفيديو . 
للدخول الى الموقع : bannersnack

3. موقع أدوبي سبارك - Adobe Spark لعمل صورة مصغرة احترافية لفيديوهات اليوتيوب 

يقوم Adobe Spark بعملية إنشاء صور مصغّرة سهلة على يوتيوب YouTube thumbnail. تشبه أداة Canva بطرق عديدة ويمكن استخدامها أيضًا في الوظائف المتنوعة. على عكس Canva ، فإن Adobe Spark لا يفرض عليك استخدام تصميمات المصغرات سابقة التصنيع. يحتوي على فئة خاصة للصور المصغرة على YouTube ، وهذا يجعل عملية إنشاء الصورة المصغرة بسيطة ومباشرة.

هناك شيء واحد ستلاحظه مع Adobe Spark هو أنه يفتقر إلى العديد من "الجماليات" التي ستجدها في أدوات أخرى لصانعي الصور المصغرة. ومع ذلك ، فإن هذا لا يجعله أقل شأنا. فهو يتيح لك إضافة نصوص ، ولون ، ومكونات خلفية ، والعديد من العناصر الأساسية الأخرى التي ستحتاج إليها لتمييز الصور المصغرة. Adobe Spark لديه نسخة مجانية ومدفوعة. كما أن لديها تطبيق جوال لنظام iOS. 

لدخول الى الموقع : Adobe Spark

4. موقع Snappa لصناعة صور مصغرة لليوتيوب عالية الجودة 


تمامًا مثل موقع Canva ، فإن Snappa عبارة عن مجموعة من الادوات تتيح لك القيام بأكثر من مجرد إنشاء صور مصغّرة على يوتيوب YouTube thumbnail. حيث يعد واحد من أفضل أدوات التصميم الجرافيكي لغير المصممين بسبب تنوعه وسهولة استخدامه. يقدم الكثير من القوالب للوسائط الاجتماعية بالإضافة إلى الصور المصغرة على YouTube. كل ما تحتاجه هو الاشتراك في حساب مجاني والبدء في استخدام بعض نماذج YouTube المعدة مسبقًا.

يتيح لك Snappa إنشاء نماذج YouTube من البداية. يمكنك اختيار استخدام الرموز المتاحة أو تحميل صورك على الصور المصغرة الخاصة بك. يوفر لك Snappa أيضًا خيارات غير محدودة لتخصيص الصور المصغرة. يمكنك إنشاء أشكال وإضافة تأثيرات وإدراج نصوص مخصصة وتخصيص الخلفية والمزيد لجعل الصور المصغرة مميزة.


 للدخول من هنا : Snappa

5. موقع فوتوجيت - Fotojet لتحميل الصور المصغرة


 لأي فيديو على اليوتيوب بسهولة Fotojet هو أداة رائعة أخر يمكنك استخدامه لإنشاء صور مصغّرة رائعة على اليوتيوب YouTube thumbnail. على عكس معظم البرامج عبر الإنترنت التي تؤدي وظائف التصميم الجرافيكي بشكل عام ، يولي Fotojet اهتمامًا خاصًا لتصميم YouTube المصغر. كما يوفر تحرير الصور ، وتصميم الرسومات ، وموارد صنع الكولاج. يحتوي Fotojet على أكثر من 500 قالب لتصميم الكولاج ، مما يجعله موردًا مفيدًا لإنشاء رسومات YouTube مثل الصور المصغرة.

يتميز Fotojet بأداة إنشاء الصور المصغرة المتقدمة التي تسمح للمستخدم بتعديل الصور بأكثر الطرق إرضاءً. يمكنك استخدام هذه الأداة لإضافة فلاتر أو تغيير حجم أو اقتصاص أو حتى تدوير صورك. يحتوي على واجهة بسيطة تسمح لك بإنشاء صور مصغرة مذهلة دون أي مضاعفات. لست بحاجة إلى تسجيل الدخول لاستخدام Fotojet. ما عليك سوى التوجه إلى الموقع والبدء في تصميم الصور المصغرة على الفور. 

للدخول من هنا : Fotojet

6. موقع visme لصناعة الصور المصغرة


 يقدم لك موقع visme أدوات إنشاء الصور المصغرة مذهلة جدا YouTube thumbnail ، بفضل ميزاته المتقدمة لتحرير الصور. أولاً ، يوفر لك مظاهر لافتة للنظر من جميع أنحاء العالم والتي يمكنك استخدامها لإنشاء صور مصغرة تجذب الأشخاص للنقر على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

ثم يوفر لك واجهة نظيفة وسلسة لتحرير الصور المصغرة وجميع العناصر التي ستحتاج إليها لإضافة نداء مرئي إلى الصور المصغرة. إن visme سهل الاستخدام ، لذا لن تحتاج إلى معرفة متخصصة لإنشاء صور مصغّرة رائعة. بالإضافة إلى التحرير ، فإن visme هي أيضًا أداة رائعة لتصنيع الصور المجمّعة . 


للدخول من هنا : visme

مشاهدة طيبة




الاسمبريد إلكترونيرسالة