U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

أغرب المنتجات التي تم عرضها في معرض CES 2019

أغرب المنتجات التي تم عرضها في معرض CES 2019

بعد انطلق الحدث التقني الأضخم في العالم وهو معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، ويجمع المعرض شركات التقنية من مختلف أرجاء العالم لتعرض أحدث ابتكاراتها.

 لذلك سنستعرض اليوم أغرب المنتجات التي تم الإعلان عنها في معرض CES 2019 حتى الآن:

1- هاتف Cosmo phone هاتف أندرويد بلوحة مفاتيح تقليدية
 هذا العام قامت شركة بلانيت كمبيوترز Planet Computers البريطانية خلال مشاركتها في معرض CES 2019 بتقديمهاتف Cosmo الذي كانت تعرضه كمشروع عبر منصة indiegogo للتمويل الجماعي، ويُقدم للمستخدمين تجربة تجمع بين الكتابة على لوحة مفاتيح كاملة إلى جانب الاحتفاظ بتجربة العمل على شاشة اللمس.

يشبه هاتف Cosmo نسخة معدلة من هاتف Gemini PDA الذكي الذي أعلنت عنه الشركة خلال معرض CES العام الماضي.

2- جهاز مشي يولد الكهرباء أثناء الجري Verde treadmill
قدمت شركة SportsArt المتخصصة في صناعة المعدات الرياضية جهاز مشي جديد في CES 2019 يحمل اسم Verde treadmill هو أول جهاز مشي قادر على توليد الكهرباء أثناء ممارسة التمارين الرياضية عن طريق نظام فرامل كهرومغناطيسي وميكانيكي مدمج به.

في كل مرة تقوم فيها بالمشي أو الجري على جهاز Verde يمكنك إنتاج طاقة قابلة للاستخدام لتشغيل أجهزة أخرى في منزلك، لا شك أنه مفهوم مثير للاهتمام وفريد من نوعه بين العدد المتزايد من أجهزة وخدمات اللياقة البدنية الذكية نظرًا لقدرته على توليد الطاقة.
3- سيارة Elevate الروبوتية من هيونداي

عرضت شركة هيونداي للسيارات مفهومًا لسيارة جديدة روبوتية تُسمى “Elevate” يمكنها القيادة على سرعات الطرق السريعة وتشبه جهاز التنقل AT-AT الذي ظهر في حرب النجوم.

ووفقًا لهيونداي فإن سيارة Elevate قادرة على القيادة بسرعات عالية، ويمكنها أيضًا تسلق جدار بطول 5 أقدام، والقفز على مسافة 5 أقدام وعرض مسار يصل طوله إلى 15 قدمًا.
4- مستشعر ذكي لحفاضات الأطفال Monit smart diaper sensor
هذا الجهاز يُعد أغرب شيء تم عرضه في معرض CES 2019 حتى الآن، حيث قدمت شركة Monit الكورية الجنوبية جهاز عبارة عن مستشعر بلوتوث Bluetooth sensor يوضع على حفاضات الطفل الخارجي ليرسل تنبيهًا عندما يتبول الطفل، وقد تم إطلاق هذا الجهاز بالفعل في كوريا الجنوبية واليابان في نهاية عام 2018.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة