U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

برنامج تحميل و تحويل الفيديو والموسيقى والنغمات بنقرة واحدة Softorino YouTube Converter


برنامج تحميل و تحويل الفيديو والموسيقى والنغمات بنقرة واحدة Softorino YouTube Converter

حالياً هناك أكثر من 10 مليار فيديو على يوتيوب و ملايين المقاطع الأخرى على مواقع مثل فيسبوك و ديلي موشن و تيك توك و غيرها. 



عادة ما تتيح هذه المواقع مشاهدة تلك المقاطع فقط، الآن يمكنك تحسين تجربتك على تلك المنصات مع برنامج Softorino YouTube Converter 2 الذي يتيح لك تحميل الفيديو من مختلف المواقع بجودة عالية و تحويلها بجانب العديد من المزايا الأخرى.


مميزات برنامج Softorino YouTube Converter 2:

برنامج Softorino YouTube Converter 2 هو برنامج مخصص لأجهزة الحاسوب العاملة بنظامي ويندوز أو ماك و هو موجه لمحبي اليوتيوب و منصات مشاركة الفيديو حيث يتيح تحميل مقاطع الفيديو و الصوت منها إلى الحاسوب المكتبي أو نقلها إلى أجهزة آبل المحتلفة، بجانب أيضاً صناعة نغمات الآيفون منها.

التحميل من مختلف المواقع الشهيرة

يوفر برنامج Softorino YouTube Converter 2 إمكانية التحميل من مواقع مشاركة الفيديو مثل يوتيوب و فيسبوك و تيك توك و أيضاً مواقع أخرى مثل إنستاغرام و VK بجانب تحميل المقاطع الصوتية من ساوند كلاود و غيرها من المنصات التي تزيد عن 30.


صناعة نغمات للآيفون

ميزة فريدة في برنامج Softorino YouTube Converter 2 تتيح للمستخدم تحويل أي مقطع فيديو إلى نغمة خاصة بالآيفون و التلاعب بها و قصها بحسب رغبة المستخدم دون الحاجة إلى برنامج الآيتونز.




إمكانية إرسال مقاطع الفيديو عبر الوايفاي

يستطيع برنامج Softorino YouTube Converter 2 التعرف على أجهزة آبل المتصلة بنفس شبكة الوايفاي و تنزيل الفيديوهات إليها مباشرة.



متصفح خاص داخل البرنامج

يحتوي برنامج Softorino YouTube Converter 2 على متصفح داخلي مدمج به لتسهيل عملية البحث عن مقاطع الفيديو و تنزيلها دون مغادرة البرنامج.



تحميل مقاطع الفيديو بجودة مرتفعة و سرعة عالية

يتيح برنامج Softorino YouTube Converter 2 تحميل مقاطع الفيديو بجودة تصل إلى 4K UHD كما يدعم تنزيل مقاطع الفيديو المصورة بمعدل إطارات عالي و مقاطع الفيديو بدرجة 360 بسرعة عالية مقارنة بأي برنامج آخر، كما يمكنك أيضاً تحميل قوائم التشغيل كاملة دفعة واحدة، و سحب الترجمات من أي فيديو تريد إن كان ذلك متاحاً.



دعم أجهزة آبل المختلفة

يتيح برنامج Softorino YouTube Converter 2 نقل الصوتيات و مقاطع الفيديو التي قمت بتنزيلها إلى مختلف أجهزة آبل المحمولة بما في ذلك الآيفون و الآيباد و الآيبود تاتش و الآيبود العادي.


الرابط الثاني : أوصي به هنا




فيديو شرح للبرنامج:

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة