U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات للأندرويد في يناير 2020 لهاتفك الذكي


أفضل تطبيقات للأندرويد في يناير 2020 لهاتفك الذكي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اهلا و سهلا بكم أصدقائي من جديد و في هذه التدوينة الحصرية على مدونة درة
كما عودناكم بكل جديد في عالم تطبيقات الأندرويد الشاسع ها نحن ذا نعود من جديد في أول تدوينة لهاته السنة سنة 2020، بقائمة مكنوة من 5 تطبيقات أقل ما يقال عنها أنها رائعة، حيث أننا نشارك معكم 5 من افضل تطبيقات لهذا الاسبوع من شهر يناير، تطبيقات لم يسبق لك ان شاهدتها من قبل فهي جديدة و حصرية اخترناها لكم بعناية كما نتمنى أن تنال اعجابكم، نتعرف عليها و أهم مميزاتها .

اذن لاتنسوا مشاركتها مع أصدقائكم حتى يستفيد الجميع وتفاعلكم مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا و تفعيل الجرس بالكل لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا .

التطبيق الأول


هو تطبيق مفيد لإعداد اتصالات VPN (شبكة خاصة إفتراضية) لتبحر بأمان ،مجهول الهوية ،وبدون قيود على هاتفك الذكي.إذا كنت تبحث عن تطبيق VPN ،فأنت محظوظ ،لأن UFO VPN هو خيار رائع.

ألإيجابيات في إستخدام في هذا التطبيق مستحيلة إلإنكار.باستخدام هذا التطبيق ،يمكنك إعداد اتصال خاصة حتى تتمكن من التصفح مجهول الهوية،مع إخفاء عنوان إي بي الحقيقي الخاص بك والموقع حتى تتمكن من تتجاوز قيود التصفح في بلدك.يقوم هذا التطبيق أيضًا بتشفير بياناتك الخاصة ويجعل من المستحيل الوصول إلى هويتك ومعلوماتك الشخصية وحمايتها.

كما أن إستخدام التطبيق بسيط جدا.للاتصال بشبكة VPN ،كل ما عليك فعله هو النقر على زر البدء.في غضون بضع ثواني،ستتمكن من التصفح بدون أي حدود بالمجان.يختار التطبيق الخادم بأفضل اتصال ويربطك به أتوماتيكيا ،ولكن يمكنك أيضًا إختيار الخادم بنفسك من قائمة البلدان.

بديل رائع إذا كنت تريد في VPN لجهاز الأندرويد خاصتك.إنها الطريقة رائعة للتصفح دون أي قيود،تهديدات،أو تدخلات.

التطبيق الثاني 

هو تطبيق يمكنك إستخدامه بدل تطبيق الفايسبوكfacebook و الماسنجرmessenger بسيط وخفيف الوزن يمكنك بكل أريحية من إدارة حسابك على الفيسبوك. يقدم التطبيق أساسا 'عرض ويب' للفيسبوك حيث يمكنك القيام بأي شيء يمكنك القيام به من الموقع الأصلي.

من بين الخاصيات الأكثر أهمية التي يوفرها هي إمكانية تغيير شكل الواجهة، منتقلا بين الوضغ الليل أو العادي، يقدم أيضا نظام ترتيب لمتصليك المفضلين، و يوفر لك علامة تبويب بمفاتيح اختصار للمتصلين الذين تزورهم وتتحدث إليهم أكثر من غيرهم.

وكالمعتاد في هذا النوع من التطبيقات، يمكنك هدا التطبيق من 
  • التحدث مباشرة إلى أي متصلين خاصين بك على الفيسبوك دون أن يكون Messenger مثبتا لديك 
  • لا يمكنك استخدام أي من الخاصيات المميزة في التطبيق، لكن يمكنك الحفاظ على مساحة كبيرة.
  • خادم فيسبوك بديل ممتاز يمكنك من الحفاظ على مساحة كبيرة على جهازك .
  •  بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على واجهة سهلة الإستخدام. 
  •  أيضا يمكنك قفله بالبصمة أو كود بين خاص به . 
  • و الميزة الفريدة هي إمكانية تحميل الصور و الفيديوهات من خلاله أثناء تصفحك للفايسبوك إضافتا إلى أنه سيكون بإمكانك تحميل حتى الفيديوات التي توجد بالتعليقات ميزة صراحتا رهيبة كل هذا يوجد في تطبيق واحد .

التطبيق الثالث


تطبيق عبارة عن أداة لتوفير طاقة البطارية، و التي بالإضافة إلى أنها تُظهر عمر البطارية التقريبي مثل العديد من التطبيقات المشابهة، فهي تساعدك أيضًا على تطوير مدة عملها (في بعض الحالات).

يتضمن هذا الإجراء برنامجا خاصًا من ثلاث شحنات تساعدك، بالقليل من الحظ، على إعادة تنشيط البطارية قليلًا، و مع ذلك أهم شيء عند تحسين عمر البطارية هو الأداة التي تقضي على العمليات المدمجة مع برنامج نفسه.

مع هذا التطبيق لن تتمكن فقط من معرفة الوقت المتبقي من عمر بطاريتك، ولكنك ستعرف أيضًا كم من الوقت ستستنفده البطارية للقيام ببعض العمليات. 

مثلا يمكن أن تتعرف على الوقت الذي ستستمر فيه بطارية الجهاز عند تشغيل لعبة إنعري Bيردس ... أو عند مشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب بحيث يعتبر التطبيق أداة جيدة لحساب عمر البطارية، كما تساعدك أيضا على تحسين أدائها في بعض الحالات.

التطبيق الرابع


يعتبرى التطبيق من افضل البدائل لعشاق مشاهدة القنوات المشفرة و الافلام العالمية و مباريات الساحرة المستديرة ، لما يوفرة من خصائص رائعة تجعله تطبيق متميز و فريد من نوعه مقارنة بالتطبيقات الاخرى ، و مما يوفره جودة جيدة للبث و سيرفرات قوية، و احتوائه على مشغلات مدمجة معه ، كما يدعم النت الضعيف و هذا ما يبحث عنه الكثير خاصتا عشاق الساحرة المستديرة.

التطبيق الخامس

 هو تطبيق مجاني للأندرويد يتيح لك تشغيل وتحميل وتحويل الموسيقى ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت من عشرات المنصات مثل YouTube و Dailymotion و SoundCloud و Facebook و Instagram و musical.ly . هذا تطبيق غير متوفر في متجر Play ، لذلك عليك تثبيته يدويًا.

شاهد الفيديو 


للتحميل التطبيقات


التطبيق الأول UFOVPN


رابط تحميل التطبيق الثاني SwipePro


رابط تحميل التطبيق الثالث GoBatteryPro


رابط تحميل التطبيق الرابع SatTvHD


رابط تحميل التطبيق الخامس Videoder



و رجاءً لا تحرمونا من تعليقاتكم المحفزة و التي بمثابة تشجيع لنا للمضي قدماً.
الاسمبريد إلكترونيرسالة