U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

إليكم افضل 6 تطبيقات الأندرويد حاصلة على أعلى تقييم وتحميل لسنة 2020


إليكم افضل 6 تطبيقات الأندرويد بها أعلى تقييم وتحميل لسنة 2020

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اهلا و سهلا بكم أصدقائي من جديد و في هذه التدوينة الحصرية على مدونة درة
كما عودناكم بكل جديد في عالم تطبيقات الأندرويد الشاسع ها نحن ذا نعود من جديد في أول تدوينة لهاته السنة سنة 2020، بقائمة مكونة من 6 تطبيقات أقل ما يقال عنها أنها رائعة، حيث أننا نشارك معكم 6 من افضل تطبيقات لهذا الاسبوع من شهر مارس، تطبيقات لم يسبق لك ان شاهدتها من قبل فهي جديدة و حصرية اخترناها لكم بعناية كما نتمنى أن تنال اعجابكم، نتعرف عليها و أهم مميزاتها .

اذن لاتنسوا مشاركتها مع أصدقائكم حتى يستفيد الجميع وتفاعلكم مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا و تفعيل الجرس بالكل لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا .


التطبيق الأول



عبارة عن متصفح خفيف يمكنك تصفح المواقع بدون اعلانات و كذلك يدعم الوضع الليلي، ومكنك أيظا تصفح المواقع بأمان تام بخيار Navogation prive, تطبيق صغير الحجم لا يتعدى هو الأخر 1MB.


التطبيق الثاني 


أعتبر مرآة الصوت بحيث يمكنك من خلاله تسجيل صوتك و التطبيق سيضفي له صدى يمكنك بعد الانتهاء ان تستمع الى صوتك مع تأثير الصدى صراحة تجربة رائعة ويمكنك مشاركتها مع اصدقائك.


التطبيق الثالث


تطبيق مشغل الموسيقي Player pro النسخة المدفوعة عبارة عن أفضل مشغل للملفات الصوتية والفيديو بشكل متميز وبسيط لهواتف الاندرويد. يتميز PlayerPro بواجهة جميلة وسريعة وبديهية ، إلى جانب خيارات تكوين الصوت القوية. بالإضافة إلى العديد من الإضافات المجانية التي تضيف لمسة احترافية للتطبيق.


يوفر PlayerPro ميزة تشغيل مقاطع الفيديو ليكون مشغل متكامل للملتيميديا وكذلك لديك خاصية التصفح والبحث في الملفات وذاكرة التخزين لتشغيل الملفات. هناك ميزة اضافية للتطبيق وهي ميزة المؤثرات الصوتية التي توفر امكانية لاضافة المؤثرات والتحكم بالصوت. مع مشغل الموسيقى PlayerPro ايضاً ستحصل على العديد من الميزات الاضافية والتي يمكنك اكتشافها بنفسك بعد ان تحمل التطبيق على هاتفك


التطبيق الرابع


حصري وجديد على متجر جوجل بلاي ميزته يمكنك من تقليص حجم الصور الخاصة بك، فكما نعلم في الهواتف الحديثة اليوم بها كاميرا عالية الدقة والجودة ويصل حجم الصورة من 5MB الى 10MB و الأمر يختلف حسب الهاتف و الكاميرا المتواجدة به ، فإذا كنت من عشاق التصوير او فوتوغرافي فلا شك أن هاتفك مليئ بالصور وبهذا وحدة تخزين هاتفك ستصبح ممتلأة و هذا الأمر عادي جدا نظرا لكمية الصور و حجمها، فلهذا هذا التطبيق يقدم اك هذه الخدمة المميزة بحيث يقوم بتقليص حجم الصور دون التأثير على جودتها، وبه ميزة أخرى تمكنك من تكبير حجم الصور الصغيرة و ميزة أخرى كذلك تكمن في تقطيق و تأطير الصور.

التطبيق الخامس


ممتع جدا بحيث يخول لك التحرير على صورك بشكل خرافي جدا و يحولها الى صور حية تتحرك بالشكل الذي تريد ،فقط تختار الصورة التي تود و ستجد العديد من الأدوات اسفل التطبيق تعدل و تحرر بها على صورتك كما يحلو لك. 

التطبيق السادس


عبارة عن معرض للخلفيات ذات جودة عالية جدا من بينها خلفيات 3D و 4D . اذا كنت من الأشخاص التي تمل كن هاتفها خصوصا الواجهة الرئيسية فإليك هذا التطبيق يضم عشرات الخلفيات الأكثر من رائعة.

مشاهدة طيبة

لتحميل التطبيقات


التطبيق الأول  متصفح Via – أسرع مما تتخيل

رابط تحميل التطبيق الثاني Echo


رابط تحميل التطبيق الثالث PlayerPro


رابط تحميل التطبيق الرابع Photo Compress & Resize‏


رابط تحميل التطبيق الخامس pixaloop


رابط تحميل التطبيق السادس 3D Wallpapers



و رجاءً لا تحرمونا من تعليقاتكم المحفزة و التي بمثابة تشجيع لنا للمضي قدماً.
الاسمبريد إلكترونيرسالة