U3F1ZWV6ZTM1NTAyNzE3NDUyX0FjdGl2YXRpb240MDIxOTY4MDU3NzA=
recent
أخبار ساخنة

شاهد جميع قنوات BeOutQ الرياضية بتطبيق موبي كورة Mobi KORA



شاهد جميع قنوات BeOutQ  الرياضية بتطبيق موبي كورة Mobi KORA   
يعتبر تحميل برنامج أو تطبيق موبى كورة Mobi Kora من البرامج و التطبيقات الرائعة حيث أنه عبارة عن موقع إلكتروني خاص بشئون الرياضة المختلفة وبالأخص كرة القدم ويتم ذلك الأمر من خلال عرض الدوري من أجل أخبار الاهداف والرياضة ويمكنه أيضا أن يقوم بتوفير البث المباشر لكرة القدم بالفعل، كما أنه من خلال برنامج موبى كورة سوف تجد كل ماهو جديد في عالم كرة القدم وفي عالم الرياضة وذلك بالتحديد بأن هذا التطبيق متوفر بشكل حصري من خلال الكثير من المواقع.
 حيث أنه قد تم تصميمه بواجهة عربية، ومضاف إليه الكثير من التحديثات التي قد حدثت في ذلك البرنامج وذلك من أجل أن يتم إخراجه بشكل رائع ويناسب الجميع بلا استثناء، كما أنه في الشهور السابقة قد تم توفير هذا التطبيق الذي يمكن أن يتم تحميله من خلال الموقع الرسمي والذي هو خاص بالأجهزة المحمولة، بالإضافة إلي أن هذا البرنامج يحتوي علي خدمة البث المباشر، بالأضافة إلي ذلك فأنه يحتوي علي مواعيد كرة القدم سواء في المباريات المحلية أو العالمية علي حد سواء ذلك من أجل التعرف علي أكثر المباريات الهامة.
الجديد في برنامج موبي كورة
يعتبر برنامج موبى كورة للكمبيوتر من التطبيقات الممتعة والتي تعتبر بالفعل من أكثر التطبيقات نجاحا، حيث أنه يعمل بجودة مرتفعة للغاية علي جميع أنظمة التشغيل وذلك سواء كان الويندوز أو الأيفون أو الأندرويد، كما أن البث المباشر بتلك اللعبة يعتبر عالي الوضوح ولا يوجد به أي تقطيع خلال عرض الكثير من المباريات، كما أنه يقوم بتوفير جودة عرض تتناسب بشكل رائع مع سرعة الإنترنت الخاص بك، ويعتبر هذا البرنامج أيضاً من برامج الكمبيوتر الممتعة.
  مميزات برنامج موبي كورة Mobi Kora للكمبيوتر
  • البرنامج مجاني: يعتبر برنامج موبى كورة Mobi Kora من البرامج التي تساعد علي إمتاع الكثير من المستخدمين من حول العالم ومن أجل ذلك فأنه يتوفر بشكل مجاني من أجل متابعة الدوريات والمباريات العربية والعالمية علي حد سواء.
  • يدعم اللغة العربية: تم تطوير برنامج موبى كورة من خلال فريق عربي بالفعل ومن أجل ذلك فأنه من الطبيعي أن يكون موبي كورة ينطق باللغة العربية.
  • بث مباشر لجميع المباريات: يقدم برنامج موبى كورة Mobi Kora خدمة البث المباشر للكثير من المباريات الهامة وبالأخص مباريات الكلاسيكو والدوريات الأوروبية.
  • العديد من القنوات الرياضية: يوجد في برنامج Mobi Kora للكمبيوتر الكثير من القنوات التي تعمل علي نقل المباريات حيث أنه يكاد بثها ينقطع بالفعل والتي من أهمها بي ان سبورت وتعتبر بالفعل من أقوي الشبكات في نقل المباريات.
  • سيرفرات فعالة: من خلال برنامج Mobi Kora يمكن للمستخدم أن يجد بديل فوري من أجل تدارك الإزدحام في متابعة مباريات كرة القدم.
  • الأمن والحماية: يعتبر Mobi Kora من البرامج التي تحرص علي حماية خصوصية الكثير من المستخدمين وذلك كالإعلانات والدعايات التجارية والتي تتم بغرض الربح.

أو
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة